المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأهلى ينتظر عودة حمدى للتجديد للبدرى.. ويبحث شروط محمد شوقى


waya
14/5/2010, 09:57 AM
تنتظر لجنة الكرة بالنادى عودة حسن حمدى، رئيس مجلس الإدارة، من روسيا منتصف الأسبوع المقبل للإعلان رسمياً عن قرار لجنة الكرة تمديد عقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، لموسم جديد.

كما تعقد لجنة الكرة جلسة مع عماد متعب، مهاجم الفريق، لحسم موقفه النهائى من التجديد بعد توصية المكتب التنفيذى بالإبقاء عليه وتلبية لرغبة الجهاز الفنى الذى يفضل استمراره بدلاً من التعاقد مع مهاجمين أجانب، إلى جانب البحث عن مهاجم بديل لليبيرى فرانسيس.

وأبلغت لجنة الكرة اللاعب ووكيل أعماله بضرورة عقد جلسة للتجديد عقب نهاية الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى لمتعب عقب مباراة الاتحاد الليبى.

من جانبه أكد نادر شوقى، وكيل اللاعب، أن مسألة التجديد فى الوقت الحالى غير واردة، مشيراً إلى تلقيه عدة عروض احترافية فى الفترة الأخيرة تجعله يرجئ قرار التجديد، وقال: من الطبيعى أن تبدأ مفاوضات التجديد مع متعب بخمسة ملايين جنيه للموسم الواحد، لأنه سيحصل على ما لا يقل عن مليون يورو «نحو ٨.٥ مليون جنيه»، وربما يزيد فى الموسم الواحد حال احترافه أوروبياً باعتباره «لاعباً حراً»، ولن يتحمل النادى الذى سيتعاقد معه أى قيمة مالية أخرى سوى ما سيحصل عليه بعد انتهاء تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى.

وعلى النقيض أكد نادر شوقى، وكيل حسام غالى، لاعب المنتخب الوطنى والأهلى السابق وفريق النصر السعودى حالياً اقتراب اللاعب من العودة لصفوف الفريق،

موضحاً أن ما رددته إدارة نادى النصر من أنها أرسلت خطاباً رسمياً لغالى تستعلم فيه عن سبب حصوله على إجازة دون إذن أمر غير صحيح، ولكن إدارة النادى السعودى تبحث عن فسخ عقد اللاعب، الذى يمتد مع الفريق لموسمين مقبلين دون أن تتحمل أى تكاليف، لأن عقده يتضمن شرطاً جزائياً قيمته مليون يورو فى حال فسخ العقد من جانب أحد الطرفين، وتحاول إدارة النصر تعقيد الأمور، ليتنازل اللاعب فى النهاية عن مستحقاته،

لافتاً إلى أن رغبة اللاعب تسير فى هذا الاتجاه أيضاً حيث يبحث التفاوض مع مسؤولى النصر ودياً للعودة إلى الأهلى. ونفى نادر شوقى أن يكون أرسل اعتذاراً لمسؤولى النادى السعودى، كما أعلن رئيسه عن عودة غالى إلى القاهرة دون إذن.

وفى سياق متصل، يصل محمد شوقى، لاعب نادى قيصرى سبور التركى، إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة وفقاً للموعد المحدد سلفاً مع لجنة الكرة لحسم موقفه، وتحديد القيمة المالية التى يشترطها النادى التركى للاستغناء عنه خاصة أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، فضلاً عن القيمة المالية التى سيحصل عليها شوقى فى حال موافقة الأهلى على شروط النادى التركى.

وتدرس لجنة الكرة التراجع عن المضى فى المفاوضات مع رضا العزب، ظهير أيمن فريق اتحاد الشرطة، وكذلك أحمد فوزى، ظهير النادى المصرى، فى حال التعاقد مع حسام غالى ومحمد شوقى فى وسط الملعب، حيث سيتم الاعتماد على أحمد فتحى وشريف عبدالفضيل بصفة أساسية لسد الفراغ، الذى وضح هذا الموسم فى الجبهة اليمنى خاصة بعد تقديم عبدالفضيل أداءً مقنعاً فى هذا المركز بالمباريات الأخيرة.

وطالبت لجنة الكرة حسام البدرى بتحديد ملف اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم بصفة نهائية عقب نهاية الموسم للبدء فى تسويقهم مبكراً، كما تترقب اللجنة موقف المهاجمين هانى العجيزى وفرانسيس من عرض نادى الاتحاد لضمهما بداية من الموسم المقبل، وطلبت اللجنة من الجهاز الفنى استطلاع رأى اللاعبين سواء بالموافقة أو الرفض للرد على مسؤولى الاتحاد.

فى شأن آخر، أرسل مارتن هيجل، مدير إدارة العلاقات الخارجية بنادى بايرن ميونيخ الألمانى، خطاباً لإدارة الأهلى يؤكد فيه تحديد موعد للقاء الودى المرتقب بين فريقى الناديين فى إطار اتفاقية التوأمة عقب انتهاء بطولة دورى الأبطال الأوروبى يوم ٢٢ مايو الحالى، حيث يلتقى بايرن مع إنتر ميلان بطل إيطاليا فى المباراة النهائية، وكان بايرن قد توج بلقب الدورى الألمانى «البوندزليجا» الأسبوع الماضى، وأرسلت إدارة الأهلى تهنئة لمسؤولية.

عادل محمد ناصف
14/5/2010, 10:06 AM
الف شكر اخي w***

سيد مكى
18/5/2010, 12:54 PM
شكرا لك اخى الكريم

Mohamed Zakaria
18/6/2010, 12:27 PM
مشكور بارك الله فيك