المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رفع راتب "حسام حسن" إلى ١٢٠ ألفاً .. الزمالك يبحث المبادلة مع إنبى


samy.h
13/5/2010, 01:31 PM
رفع راتب "حسام حسن" إلى ١٢٠ ألفاً .. الزمالك يبحث المبادلة مع إنبى


يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه السبت المقبل توصيات اللجنة الثلاثية المشكلة من حازم إمام وأحمد جلال والمستشار القانونى، والمكلفة بملف التجديد لحسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول وشقيقه إبراهيم، المنسق العام.

وطالبت اللجنة بضرورة التجديد للتوأم لمدة موسمين بعد نجاحهما فى إعادة الفريق إلى سابق عهده، وأوضح أحمد جلال إبراهيم أن اللجنة أوصت برفع راتب المدير الفنى إلى ١٢٠ ألف جنيه.

وقال: «من غير المقبول أن يحصل حسام على ٧٥ ألف جنيه فقط رغم الإنجازات التى حققها هذا الموسم».

وأشار أحمد جلال إلى أن اللجنة ستناقش ضم طارق السعيد للجهاز المعاون خلال اجتماعها مع حسام حسن عقب لقاء بترول أسيوط غداً فى الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدورى.

من جانبه، أكد حسام حسن أن عقده مع الزمالك «أبدى» وأنه تحت أمر النادى دائماً دون النظر إلى المقابل المادى، وأعرب عن سعادته بتحقيق ما وعد به مجلس الإدارة عند توليه المسؤولية من إعادة بناء فريق جديد ينافس على البطولات فى الموسم الجديد، فضلاً عن الفوز بالمركز الثانى بعد أن كان الفريق يحتل المركز الثالث عشر حينما تولى المسؤولية.

وقال حسام إن مطالبه محددة، وهى تدعيم الفريق بأكثر من صفقة سوبر. واعتبر عودة عمرو زكى إضافة للفريق. وأوضح أن قرار عودة ميدو مسؤولية مجلس الإدارة الذى يرى ارتفاع القيمة المالية التى يطلبها اللاعب، وأكد حسام ثقته فى أن شيكابالا سيجدد عقده فى أقرب وقت، مؤكداً أنه لاعب عالمى، وأن مشكلته كانت فى عدم تركيزه داخل الملعب وقال إنه نجح فى إعادة اكتشافه كلاعب وقائد داخل المستطيل الأخضر.

الوقت نفسه أكد حسام أنه لن يقف فى طريق احتراف أى لاعب فى حالة تلقى النادى عرضاً جدياً.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يبحث فيه مجلس الإدارة طلب إدارة إنبى ضم أحمد الميرغنى ومحمد المرسى المعار للاتحاد السكندرى وشريف أشرف فى صفقة مقايضة مع أحمد رؤوف وعبدالعزيز توفيق وتمسك إنبى بعقد الصفقة التبادلية للاستغناء عن لاعبيه.

علمت «المصرى اليوم» أن البلغارى مالدينوف، المدير الفنى للفريق البترولى، يتمسك بقراره الرافض بقاء رؤوف مع الفريق فيما يتمسك علاء عبدالصادق، مدير الكرة، باستمراه، وسط تأكيد اللاعب رغبته فى القلعة البيضاء.

وفى السياق ذاته فشلت صفقة انتقال هانى سعيد للفريق البترولى بعد أن طلب الزمالك ٥ ملايين جنيه للاستغناء عن اللاعب، فضلاً عن مطالبة اللاعب نفسه بالحصول على ٢.٥ مليون جنيه فى الموسم الواحد فيما يجرى مجلس الإدارة مفاوضات مع مسؤولى ليرس البلجيكى لحسم صفقة أكوتى خلال الساعات المقبلة.

ويؤدى الفريق الكروى الأول مرانه الختامى اليوم فى إطار استعداده لمواجهة بترول أسيوط، وحذر حسام حسن اللاعبين من أى تراخ، وطالب بضرورة تحقيق الفوز وحصد نقاط المبارة الثلاث.

عادل محمد ناصف
13/5/2010, 03:41 PM
مشكور اخي سامي

انطونى سات
14/5/2010, 07:09 AM
دائما مبدع اخي سامي

adel202045
14/5/2010, 09:09 AM
شكرا لك اخي

agooogo
15/5/2010, 11:13 AM
شكراا جدااا بارك اللة فيك