المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك عينه علي المركز الثاني


waya
12/5/2010, 09:40 AM
انتظم أمس فريق الكرة الأول بالزمالك تحت قيادة المدير الفني حسام حسن في معسكره المغلق المعتاد بمدينة دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا لخوض مباراة بترول أسيوط غدا في الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز بدأ المعسكر بتدريب في الخامسة عصرا.

ينضم للفريق اليوم لاعبا الشباب حسام عرفات وأحمد ماهر بعد تأخرهما عن الانتظام في المعسكر ليوم واحد للمشاركة مع فريق الشباب بالنادي في مباراة أمام الاتحاد السكندري في دوري الشباب.
ومن المتوقع أن يكثف الزمالك اتصالاته بنادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة من أجل ضم لاعب الدفاع المعتصم سالم الذي طلب الرحيل مع نهاية الموسم الجاري عن صفوف الدراويش لتدعيم خط الدفاع الأبيض خاصة وأنه عاد ليلعب الموسم المقبل في بطولات أفريقيا.
أكد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق أن الجهاز لن يقف في طريق شيكابالا الاحترافي في حال ما وصل إليه عرض يليق باللاعب واسمه وإمكانياته الفنية والبدنية مؤكدا أن النادي لن يتنازل عن اللاعب إلا لأحد الأندية الكبري.
وقال إن شيكابالا واحد من أبرز اللاعبين حاليا في الدوري المصري والقارة السمراء ولديه من الإمكانيات ما يؤهله للاحتراف في أقوي الأندية الأوروبية مؤكدا علي عدم وصول أي عرض رسمي للاعب حتي الآن.
وأشار المنسق العام إلي إمكانية دخول ناديه في مفاوضات مع حارس المنصورة والمنتخب الوطني محمود أبوالسعود خلال فترة الانتقالات الشتوية لما يمثله اللاعب من إضافة لأي فريق.
من جانبه آخر يستعد فريق اليد بالنادي للسفر يوم الأحد المقبل إلي العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية ولم يضم الجهاز حتي الآن أي لاعب من أجل البطولة علي الرغم من حقه في ضم لاعبين جدد خلال البطولة صرح بذلك وائل عبدالعاطي المدرب العام للفريق.
ونال الفريق مساندة كبيرة من جانب مجلس النادي برئاسة ممدوح عباس لتحقيق نتيجة طيبة في المونديال ورفع اسم كرة اليد المصرية وحظي الفريق بتلك الثقة نتيجة لما قدمه الفريق من أداء راق في بطولة السوبر الأفريقي والبطولة الأفريقية للأندية والسوبر المصري التي حققها الفريق خلال الشهر الماضي.

عادل محمد ناصف
12/5/2010, 10:04 AM
بارك الله فيك

انطونى سات
12/5/2010, 10:24 AM
http://img18.imageshack.us/img18/1888/imageshackp.gif