المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك جاهز للبترول بـ«١١/صفر» وفتح الله ينفى مفاوضات الأهلى


waya
11/5/2010, 08:41 AM
ينتظم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى معسكر مغلق مساء اليوم «الثلاثاء» استعداداً لمواجهة نظيره بترول أسيوط المقررة بعد غد «الخميس» ضمن الجولة التاسعة والعشرين للدورى الممتاز.

كان الزمالك قد استعد لمواجهة البترول بالفوز على فريق نسيج حلوان ودياً «١١/صفر» افتتحها حسام عرفات الذى سجل «هدفين» فيما سجل باقى الأهداف كل من عمرو زكى «هاتريك» ومحمد رفاعى «ويا» وعلاء على وحسين ياسر المحمدى وحسن مصطفى ومحمد عبدالشافى وشيكابالا لكل منهم هدف.

وينتظر أن يحسم الجهاز الفنى للفريق ضم عمرو زكى إلى قائمة مباراة البترول اليوم بعد الاستفسار من اتحاد الكرة عن إمكانية مشاركته فى اللقاء. من جهة أخرى، تطرح إدارة النادى بداية من اليوم تذاكر مباراة بترول أسيوط بمقر النادى، على أن يستمر البيع لمدة يومين.

وستنظم إدارة العلاقات العامة بالنادى برئاسة د. أشرف صبحى، بالتنسيق مع إحدى الشركات الترويجية احتفالاً يتم خلاله إجراء قرعة بين الجماهير لتوزيع جوائز خاصة فى المباراة تضمن أجهزة محمول وبعض الهدايا العينية، وطالبت إدارة العلاقات العامة الجماهير بالاحتفاظ بكعب التذكرة والرقم الخاص بها لإجراء القرعة.

من جانب آخر، نفى محمود فتح الله، مدافع الفريق الشائعات التى تداولتها بعض وسائل الإعلام حول دخوله فى مفاوضات مع الأهلى للانتقال إلى صفوفه عن طريق «محلل» بالاحتراف لفترة قصيرة فى أحد الأندية الأوروبية ثم العودة للأهلى.

وأكد فتح الله فى تصريحاته للموقع الرسمى لناديه أنه لاعب محترف يحترم تعاقده مع الزمالك، والممتد للموسم المقبل، وقال إنه كان يحلم باللعب للزمالك، وليس من المعقول أن يرحل منه بهذه الطريقة، وأضاف أنه لا يمانع فى تجديد تعاقده مع الفريق، خاصة أنه يشعر بارتياح كبير داخل القلعة البيضاء.

مهندس محمد عبدة
11/5/2010, 07:00 PM
بارك الله فيك اخى الغالى

waya
12/5/2010, 08:49 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك

عادل محمد ناصف
12/5/2010, 09:08 AM
بارك الله فيك