المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسام حسن: سعيد بنقاط المصري .. وحزين على القلة التي هاجمتني من جماهير بورسعيد


انطونى سات
4/5/2010, 12:43 AM
http://img26.imageshack.us/img26/954/imageshackbj.jpg
أبدى حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه على حساب مضيفه المصري على ملعبه ببورسعيد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

وأعرب المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن رضاه التام عن النتيجة والأداء في المباراة، مؤكداً أن الزمالك تخطى عقبة صعبة في مشواره بالبطولة بالفوز على المصري في ملعبه.

وأشار العميد لإلى أن احتفاظ اللاعبين بروح الانتصار بعد مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، ورغم ضياع حلم الفوز بالدوري أمر أسعده كثيراً .

وأبدى حسن سعادته بالتأثير الإيجابي للتغييرات التي أجراها في المباراة، وتسجيل اديكو للهدف الثالث وتألق صبري رحيل في المباراة وهو ما يؤكد أن الزمالك بات يضم مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على إحداث تغيير في أي وقت من المباراة.

وأشاد المدير الفني للزمالك بمستوى جميع اللاعبين في المباراة خاصة الدوليين منهم أمثال عبد الواحد السيد وشيكا بالا وفتح الله، مؤكداً أن الفريق قدم مباراة طيبة توجها بحصد النقاط الثلاث في إطار سعى الفريق لحصد المركز الثاني والمشاركة ببطولة إفريقيا .

وأضاف" إنه في بداية تسلمه لعمله في الفريق لم يعد بالفوز بالدوري أو يعلن عن المنافسة عليه ، مشيراً إلى أن حماس اللاعبين ورغبتهم في الفوز والروح القتالية التي أدى بها الفريق مبارياته كانت سبباً في عودة الفريق للمنافسة على اللقب وانتشاله من المركز الثالث عشر إلى المركز الثاني بجدول الدوري .

وأشار إلى أن خوض الزمالك لـ11 مباراة خارج ملعبه في الفترة الأخيرة وعدم التعرض للهزيمة في أي مباراة سوى في لقاء حرس الحدود هو مؤشر إيجابي يؤكد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح ، مؤكداً أن لاعبيه باتوا يلعبون على الفوز حتى اللحظة الأخيرة من عمر أي مباراة يخوضونها .

وأكد حسن أنه على ثقة من أن فريق النادي المصري وعلى الرغم من خسارته أمام الزمالك إلا أنه لن يهبط هذا الموسم لما يضمه من لاعبين ذوى خبرات قادرين على قيادة الفريق للهروب من شبح الهبوط هذا الموسم.

واختتم حسام تصريحاته بإبداء حزنه الشديد من القلة التي هاجمته من جماهير النادي المصري دون سبب واضح، مؤكداً على حبه وعشقه للنادي البورسعيدي بعد نادي الزمالك وأنه تجمعه ذكريات طيبة وعلاقات وطيدة مع مسئولي وجماهير هذا النادي العريق، مشيراً إلى أنه لا يوجد أحد يعشق هذا النادب من بعد الراحل سيد متولي أكثر منه وشقيقه إبراهيم حسن.

وأعرب عن أسفه من خروج البعض عن الروح الرياضية وهجومهم عليه دون أدنى سبب واضح خاصة وأن المباراة كانت تسير بصورة طبيعية وأجواء أكثر من رائعة.

محمود ابواحمد
4/5/2010, 09:01 AM
باقه ورد اقدمها لك
جزاك الله خيرا

عادل محمد ناصف
4/5/2010, 08:35 PM
مشكور اخي انطوني

helmy40
5/5/2010, 06:05 PM
لك كل الشكر والتقدير

waya
6/5/2010, 12:24 PM
مشكور اخى الغالى دائما متميز
ونتظر المزيد