المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يرفض عمرو زكي..في التدريبات الجماعية


waya
27/4/2010, 09:35 AM
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسام حسن تحمل مسئولية عودة عمرو زكي مهاجم الفريق من رحلة الإعارة لهال سيتي الانجليزي وطالب اللاعب بإنهاء كافة اجراءات فسخ تعاقده مع النادي الانجليزي.. إولاً قبل العودة والانتظام في التدريبات والتأكيد علي تعليمات وقرار مجلس الإدارة في هذا الصدد.
وأعلن الجهاز الفني ان باب التدريبات الجماعية مفتوح أمام اللاعب بشرط ضمان وصول البطاقة الدولية من ناديه الانجليزي دون قيد أو شرط.. لأنه لا يجوز للجهاز الفني قبوله بالتدريبات الجماعية وهو علي ذمة فريق آخر مهما كانت الظروف.. وهو بند احترافي لا يمكن تجاهله بأي حال من الأحوال.
كان عمرو زكي قد عقد جلسة خاصة مع الجهاز الفني لاستعراض مشكلته والاطلاع علي موقف الإدارة الرسمي منه.. وحقيقة رفضها السماح له بالعودة قبل إنهاء مشاكله مع هال سيتي خاصة المالية منها.. وهو ما أكده الجهاز الفني بالفعل خلال الجلسة.. ويذكر ان المجلس اتخذ قراراً نهائياً بعدم اعتماد عودة اللاعب قبل غلق ملف مستحقاته المالية تماماً لعدم قدرة النادي أو استعداده لتحمل أي نوع من المبالغ تحت أي مسمي.
أما عن الملف الطبي للاعب.. أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الزمالك ان عمرو زكي لا ينقصه سوي 10 أيام فقط لأداء تدريبات خاصة باللياقة البدنية قبل العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق.. وأضاف ان اللاعب حمل مجموعة من الأشعة والتقارير الطبية التي تؤكد تماثله للشفاء وحاجته فقط إلي تدريبات للياقة البدنية حتي يستعيد لياقته قبل العودة للملاعب.
لا للتنازل
من جانبه.. أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب ان عمرو زكي لن يتنازل عن مستحقاته المالية لدي هال سيتي.. لأن المبدأ مرفوض ولا يعمل به أحد في حياة الاحتراف خاصة في الدوري الانجليزي.
وأضاف انه لا توجد أزمة في الموضوع من الأساس.. واللاعب متمسك بمستحقاته المالية كأي لاعب محترف ولن يتنازل عنها ابداً.. ويحق لعمرو زكي التدريب بشكل منفرد في الفترة المقبلة بعيداً عن الفريق حتي تصل البطاقة الدولية للاعب من هال سيتي.
أضاف شوقي انه لا توجد مشكلة بالنسبة لركبة عمرو زكي والفحوصات ونتائج الأشعة جاهزة و تؤكد سلامته التامة من الإصابة.. وأكد ان عمرو زكي يركز الآن في العودة للزمالك والمساهمة في صنع العديد من الإنجازات للقلعة البيضاء في ظل الصحوة الجديدة.. تصاعدت حدة الاستياء داخل النادي تجاه أحمد غانم سلطان لاعب الفريق بعد تجاهل اتصالات الجهاز الفني رغم العقوبات والتهديدات التي اعلنها الجهاز مؤخراً تجاهه.

انطونى سات
27/4/2010, 03:04 PM
بارك الله فيك اخى الغالى

حسن33
1/5/2010, 03:58 PM
مشكوووووووور

الشعرانى
1/5/2010, 11:09 PM
لك جزيل الشكرا لمجهودك الطيب