المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمرو زكي : جاهز للإستغناء عن مليون جنيه من أجل الزمالك


samy.h
26/4/2010, 02:23 PM
عمرو زكي : جاهز للإستغناء عن مليون جنيه من أجل الزمالك


أكد انه علي استعداد لفسخ تعاقده مع هال سيتي

قال عمرو زكي مهاجم فريق الزمالك والمعار لفريق هال سيتي الإنجليزي انه سعيد بالعودة لنادى الزمالك وذلك خلال الجلسة التى جمعته بمسئولى النادي، بحضور التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفنى للفريق والمنسق العام.

وأشار اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك الاحد بأنه مستعد لتقدم تنازلات مادية من أجل العودة للمشاركة مع نادى الزمالك وعلى إستعداد للتنازل عن باقى مستحقاته بنادى هال سيتى والتى تقدر بمليون جنيه على الرغم من أحقيته فى الحصول عليها حتى لو لم يشارك مع فريقه الإنجليزى ولكنه سيضحى بذلك من أجل فسخ تعاقده والعودة للمشاركة مع الزمالك فى المباريات المقبلة ليرد بذلك على كل من شكك فى حبه وعشقه لنادى الزمالك.

وأضاف زكى أنه سيقوم بمخاطبة نادى هال سيتى فى الأيام القليلة المقبلة لفسخ العقد من أجل المشاركة مع نادى الزمالك مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع حسام حسن المدير الفنى للفريق للتنسيق معه بخصوص المشاركة فى تدريبات الزمالك خاصة وأنه سيكون جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع بداية شهر مايو.

وحول إمكانية مشاركته مع الفريق فى المباريات المقبلة أكد اللاعب أن إدارة الزمالك فور مخاطبتها لنظيرتها بهال سيتى ووصول البطاقة الدولية سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق.

وإختتم اللاعب تصريحاته بإبداء سعادته بالترحاب الشديد الذى وجده من الجميع داخل جدران القلعة البيضاء من لاعبين وجهاز فنى وإدارة وهو ما سيدفعه لبذل كل ما فى وسعه للمشاركة مع الفريق فى الفترة المقبلة.

عادل محمد ناصف
26/4/2010, 09:11 PM
مشكور اخي سامي

احمد شريف الحاج
26/4/2010, 09:18 PM
الف شكر اخي سامي

انطونى سات
27/4/2010, 03:02 PM
الف شكر اخي سامي