المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شطة: الأهلى لم يتقدم بشكوى حتى الآن.. و«الكاف» سيعاقب الاتحاد الليبى


waya
26/4/2010, 10:09 AM
أكد عبدالمنعم حسين «شطة»، المدير الفنى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف»، أن النادى الأهلى لم يتقدم بشكوى للاتحاد عن الأحداث التى تعرض لها فى مباراته مع الاتحاد الليبى، وأضاف أن اللجنة الانضباطية فى الكاف بقيادة الجنوب أفريقى ريموندهاك ستتخذ العقوبة المناسبة فى حق النادى الليبى بعد الأحداث التى لازمت المباراة من شماريخ وحجارة وبكر الورق، بالإضافة إلى الليزر الممنوع من الملاعب.

وأشار رئيس اللجنة الفنية إلى أن العقوبة المتوقعة على الاتحاد، هى الغرامة، بالإضافة إلى حرمان الفريق من اللعب على أرضه أو حرمانه من الجمهور، طبقاً للائحة. وأوضح أن الاتحاد يقوم حالياً بتسجيل جميع مباريات البطولات التابعة له، سواء كانت على صعيد الأندية أو المنتخبات، للرجوع إليها فى حالة وجود أعمال شغب تفسد متعة كرة القدم، بالإضافة إلى النظر فى تقرير حكم المباراة ومراقبها.

وأكد أن الكاف لم يتدخل مطلقاً فى القرارات التحكيمية أو الفنية، بل يتدخل ويحتكم إلى شرائط الفيديو فى حالة وجود أشياء بعيدة عن كرة القدم. وأردف شطة: فى حالة عدم ورود الأحداث التى شهدتها المباراة فى تقريرى المراقب والحكم، سيتم اتخاذ العقوبات المناسبة بحقهما، لوضوح الأحداث.

samy.h
26/4/2010, 02:18 PM
بارك اللة فيك اخى

ابو امير2
26/4/2010, 05:27 PM
بارك اللة فيك اخى