المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة جديدة بين الأهلى والزمالك اليوم


انطونى سات
18/4/2010, 05:59 PM
تقام فى الثالثة إلا ربع ظهر اليوم الأحد قمة دورى السوبر للشباب بين الأهلى والزمالك والتى سيستضيفها ملعب النادى الأهلى فى مدينة نصر ضمن مباريات الأسبوع العاشر للبطولة.

وعلى غرار قمة الكبار التى جمعت الفريقين أول أمس الجمعة ستقتصر الأهداف فى المباراة على تحقيق أحد الفريقين الفوز بالبطولة الخاصة بين الناديين نظراً لغياب الزمالك عن المنافسة لاحتلاله المركز الخامس فى البطولة وسيكون هدفه الوحيد هو إثبات الذات والفوز بالدربى الخاص بين الفريقين وسيسعى الأهلى إلى تأكيد جدارته بصدارة البطولة وتوسيع الفارق بينه وبين إنبى صاحب المركز الثانى .

وسيعتمد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة فتحى مبروك على عناصر القوة لديه خلال مواجهة الزمالك والمتمثلة فى أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد ومحمود توبة الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق الأول وكان لهم دورا بارز خلال المرحلة الماضية بالإضافة إلى الثنائى علاء شعبان وعبد الرحمن أحمد هداف الفريق بينما سيغيب الثنائى هشام محمد وعفروتو للإصابة .

فى المقابل يمتلك أيضاً مجدى السيد المدير الفنى للزمالك عددا من الأوراق الرابحة التى سيسعى إلى استغلالها خلال القمة أبرزهم أحمد فتحى "بوجى" وحسام عرفات ومصطفى حجاب وأحمد ماهر، ويأمل السيد فى تعويض الهزيمة التى منى بها فريقه فى لقاء الذهاب بهدف نظيف فى ميت عقبة.

- إبراهيم حسن يقاضى اتحاد الكرة

قرر إبراهيم حسن المنسق العام لنادى الزمالك مقاضاة اتحاد الكرة بسبب منعه من دخول أى مباراة لناديه حتى نهاية الموسم الكروى المقبل.

وقال إبراهيم حسن فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه سيطالب بتعويض مليون جنيه، خاصة بعدما تم منعه من حضور لقاء القمة أمام الأهلى.

وكشف المنسق العام للزمالك عن أنه حصل على تذكرة لحضور المباراة وذهب إلى الاستاد كمواطن عادى وتم منعه من أقل حقوقه كواحد من أبناء هذا الشعب لمتابعة المباراة.

وأضاف حسن: "بصراحة فاض بى الكيل لما يحدث معى أنا وشقيقى حسام منذ أن ارتبطت اسمانا بالقلعة البيضاء سواء كلاعبين، أو بعد أن تم التعاقد معنا لتولى تدريب الفريق، ولن نسكت على حقوقنا من الآن".

helmy40
18/4/2010, 07:57 PM
لك كل الشكر والتقدير

عادل محمد ناصف
18/4/2010, 08:11 PM
شكرا لك اخي انطوني

waya
19/4/2010, 11:05 PM
مشكور اخى الغالى

ونريد منك المزيد