المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيد يعود للتدريبات غدا وكدمة فرانسيس غير مؤثرة


سامح بروكة
14/4/2010, 04:28 AM
http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/19783-elsayed_3.jpg

يعود أحمد السيد مدافع الفريق الكروى بالنادى الأهلى إلى التدريبات الجماعية التى يؤديها الفريق فى الخامسة والنصف من مساء الغد على ملعبه بالجزيرة .



بينما أكد الكابتن هادى خشبة مدير الكرة للفريق الأول بالأهلى أن الكدمة التى أصابت مهاجم الفريق الليبيرى فرانسيس دو لم تؤثر على مشاركته فى تدريبات الغد بصورة طبيعية .



وأكد خشبة أن احمد السيد الذى اكتفى بتدريبات الجرى فى مران اليوم الثلاثاء سيعود للتدريبات الجماعية بدءً من الغد بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى مباراة بتروجيت السابقة .



وشدد خشبة على قرار منع التصريحات الاعلامية لجميع اللاعبين مؤكدا أن قرار حظر التصريحات الاعلامية للفريق يشمل جميع واسئل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة .



ويخوض الفريق مرانه فى الساعة الخامسة والنصف مساء الغد على ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل أن يدخل معسكره المغلق المزمع اقامته فى فندق البارون ولمدة 48 ساعة قبل مباراة القمة أمام الزمالك .



ويعانى حسام عاشور لاعب وسط الأهلى من إجهاد فى العضلة الضامة مما استدعى اكتفاء اللاعب بخوض تدريبات الجرى دون الدخول فى تقسيمة مران اليوم ، بينما من المنتظر أن يتشافى اللاعب ويخوض تدريبات الغد بالكامل بمشيئة الله .



ويستعد الأهلى لمباراة القمة التى ستجمعه بالزمالك مساء الجمعة القادمة على ملعب القاهرة فى المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى .

عادل محمد ناصف
14/4/2010, 08:29 PM
تسلم اخي سامح

عوض999
15/4/2010, 02:30 PM
تسلم ايدك اخي