المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يبدأ الاستعداد للقمة وفتحي خارج الحسابات


سامح بروكة
13/4/2010, 03:51 AM
فور انتهاء مباراة الاتحاد السكندري بفوز الأهلي بهدف نظيف والاقتراب بشدة من التتويج بلقب الدوري المصري للمرة السادسة على التوالي، يبدأ حامل اللقب الاستعداد للقاء القمة أمام الزمالك الجمعة المقبل.

وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي أن الفريق سيؤدي تدريبه الإثنين في إطار الاستعداد لمباراة القمة في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين للدوري المصري، وقد رفض الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري الحصول على راحة نظراً لضيق الوقت.

واقترب الأهلي بشدة من التتويج باللقب السادس والثلاثين في تاريخه بعد الفوز على الاتحاد في القاهرة 1-صفر، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة بفارق تسع نقاط عن الزمالك الثاني الذي خسر الأحد أيضا أمام حرس الحدود بالإسكندرية 1-2.

إلى ذلك، من المتوقع أن يغيب الدولي أحمد فتحي عن لقاء الزمالك بسبب الإصابة التي تعرض لها بعد مرور 15 دقيقة من مباراة الاتحاد السكندري.

وظهر تأثر فتحي بمتاعب العضلة الخلفية منذ الدقيقة العاشرة في المباراة ، وقرر البدري الدفع بلاعب الوسط الصاعد مصطفى شبيطة بدلا من فتحي حتى لا تتفاقم إصابته.

ويُعد فتحي أحد ركائز وسط الأهلي، ويعتمد عليه البدري بصفة أساسية بجوار حسام عاشور لتأمين الجبهة اليمنى للفريق الأحمر.

يذكر أن الأهلي وضح عليه تأثير غياب أحمد حسن قائد منتخب مصر والظهير الأيسر الدولي سيد معوض رغم الفوز ومواصلة تصدره للمسابقة.

samy.h
13/4/2010, 01:54 PM
بارك الله فيك اخى

احمد المصرى 74
13/4/2010, 04:14 PM
شكرا لك اخى ولاكن احمد فتحى لاعب مهم جدا وانشاء الله حسام البدرى يلاقى البديل المناسب