المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاستاز سيد طنطاوى حل المشكلة دى عندك

جمال الشرقاوى
23/3/2010, 06:57 PM
جهازى استار سات 7000 سوبر باالكارت الابرا بنزل سوفت كاالعادة الجهاز اعطانى اون on الجهاز بيتا دخلت على مشاركتك فى حل مشاكل اجهزة المورسات ونزلت اللملف المعالج لل on el لم اجد نتيجة قمت بتنزيل السوفت الاصلى لم اجد نتيجة ارجو منك الحل ولك كل الفضل:mohndsen6

جمال الشرقاوى
23/3/2010, 08:38 PM
كثرت مشاكل الأجهزة في الآونة الأخيرة , فبعد تمرير سوفت للجهاز , أصبحنا لا نضمن شيئ , فممكن أن يقع بلوكاج للجهاز , فيقف في :
on / upg / ash .....
و هذا لسبب من الأسباب و أهمها لتمرير سوفت خاطئ للجهاز .

*** فما هي الحلول الممكنة لكي تتخلص من المشكل ؟؟
** أولا , سبب هذه الأعطاب أن هنالك عطب ما في فلاشة الجهاز , و هذا العطب ممكن أن يكون بسيط
و هنالك حلين :
1. إذا كان العطب سطحي , سوف نلاحظ أن الجهاز لا يزال يقبل السوفتويرات
و بذلك ستحل المشكلة , فنمرر سوفت من الموقع الرسمي و إن لم تحل المشكلة
نمرر سوفت لتنضيف الجهاز باللودر ذو ثلاث منافذ

*** و كل هذه الملفات تمرر بإستعمال خاصية allcode+bootloader
لماذا ؟؟؟
كما قلنا في بداية الفقرة المشكل غير معروف بسبب ماذا , أو بسبب أي جزء في السوفت (القنوات, الشفرات , الخلفية ...) لذلك فإن هذه الخاصية هي الوحيدة التي تمكننا من تمرير السوفت بالكامل.
بعد قرائتى هزا الموضوع جهازى مازال يقبل السوفت ولكن يعطى end -on ارجو منك لو تفضلت عايز الودر زاتالثلاث منافز وشكر

م/ محمد سمير
24/3/2010, 02:03 PM
اخى شحن فلاش للجهاز عند اقرب مركز صيانة

جمال الشرقاوى
24/3/2010, 03:55 PM
الف الف شكر استاز محمد سمير طب مش ممكن انا اشحنها ولا هى عبارة عن تغيرات فى بوردة الجهاز وشكر على اهتمامك

م/ محمد سمير
25/3/2010, 08:07 PM
الف الف شكر استاز محمد سمير طب مش ممكن انا اشحنها ولا هى عبارة عن تغيرات فى بوردة الجهاز وشكر على اهتمامك

أتفضل دخل من
هنا (http://www.mohandsen.com/vb/showthread.php?t=374913)

جمال الشرقاوى
26/3/2010, 02:16 PM
الف الف شكر ياكبير بس لو خدمة صغيرة منك اى موديل فلاشة يتناسب مع جهازى استار سات 7000 دى سوبر ولك جزيل الشكر