المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البدري : بطولة إفريقيا هدفنا الرئيسي في المرحلة المقبلة .. ونسعي لتوجيه رسالة قوية لكل المنافسين


محسن مصطفي
18/3/2010, 09:59 PM
http://korabia.com/image_library/2/225-300/2FC997DE22174.jpghttp://korabia.com/image_library/2/225-300/D75D55C820470.jpg


حرص حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى على عقد اجتماع مطول مع اللاعبين قبل بداية المران الأول للفريق فى هرارى استعدادل للقاء جانرز بطل زيمبابوي في إطار ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وحسبما أشار الموقع الرسمي للفريق فإن كلمات البدرى جاءت واضحه عن طموحات الأهلى وجماهيره فى الفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا، مؤكداً أن بطولة إفريقيا هى الهدف الرئيسى للأهلى فى الفتره المقبله وأن اللاعبين الكبار وأصحاب الخبره بالفريق لا بد أن يعلموا زملائهم الصغار مدى أهمية هذه البطوله.

وكان البدرى قد حرص أيضاً على أن يتسم المران الأول للفريق بالقوه والتركيز حتى يتعود اللاعبين على أرضية ملعب روفارو الذى تقام عليه المباراه، وهو من النجيل الصناعى.

وركز البدرى على الجمل التكتيكيه وتنفيذ بعض المناورات وتحفيظ كل لاعب لدوره المقرر أن يقوم به داخل الملعب.

وقال البدرى إن مباراة جانرز يوم السبت لا بد أن تعبر عن قوة الاهلى والتأكيد على أن الفريق عائد بقوه لدورى أبطال إفريقيا، وهذا يحتاج إلى تحقيق نتيجه طيبه وآداء متميز فى اللقاء، مشيراً إلى أن ذلك من شأنه الإعلان لكل المنافسين عن أن الاهلى عائد بقوه لاعتلاء عرش القاره الإفريقيه.

واستكمل الكابتن هادى خشبه مدير الكره الحوار مؤكداً على كلام البدرى ومشدداً على الدعم القوى الذى يلقاه الفريق من مجلس الإداره الذى يثق فى قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجه جيده فى المباراه، مطالباً اللاعبين ببذل كل ما فى وسعهم لتحقيق الفوز بالمباراه لضمان التأهل إلى دور الـ16 من زيمبابوى ودون الانتظار للقاء العوده المقرر إقامته بالقاهره بعد أسبوعين.

ساهر سات
18/3/2010, 10:17 PM
بارك الله فيك