المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدون حسن وجيلبرتو والعجيزي


waya
18/3/2010, 09:01 AM
يؤدي النادي الأهلي أولي تدريباته في هراري عاصمة زيمبابوي اليوم ضمن استعداداته لخوض مباراة الذهاب أمام "الجانرز" في أولي خطوات القلعة الحمراء نحو استعادة اللقب الغائب واللعب في بطولة أندية العالم بالإمارات في ديسمبر المقبل.. وتقام المباراة التي تنقلها قناة الأهلي مباشرة في الرابعة عصر يوم بعد غد "السبت".
يخوض الأهلي تدريباته علي ملعب "روفارو" بالعاصمة هراري وهو ملعب أرضيته من النجيل الصناعي علي أن يؤدي الفريق تدريبا آخر غدا قبل مباراة السبت حيث تنص اللائحة علي أن يتدرب الفريق الضيف علي الملعب ذات النجيل الصناعي مرتين قبل المباراة.
غادرت بعثة الفريق التي تتكون من 34 فردا في ساعة مبكرة من صباح أمس يترأسها خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي و22 لاعبا إضافة إلي 11 فردا من الجهاز الفني والطبي والإداري إلي جوهانسبرج واستقلت طائرة ثانية منها إلي هراري.
واللاعبون هم: أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامي ومحمد مختار وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة ومحمد سمير وأحمد علي وسيد معوض وأحمد شكري وعبدالله فاروق ومصطفي شبيطة وأحمد فتحي وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وأسامة حسني ومحمد فضل وعماد متعب وفرانسيس ومحمد طلعت فيما غاب الثلاثي أحمد حسن وجيلبرتو وهاني العجيزي للإصابة.. من جانبه قال هادي خشبة مدير الكرة بالنادي إن الفريق اصطحب أحذية المطر تحسبا لهطول الأمطار هناك وذلك حسب المؤشرات المناخية هناك والتي تفيد بسقوط الأمطار يوميا.. أضاف أن الجهاز الفني اتفق علي مشاهدة شرائط الفيديو الخاصة بالفريق مع اللاعبين.

samy.h
18/3/2010, 01:29 PM
بارك اللة فيك اخى

adel202045
18/3/2010, 07:29 PM
شكرا لك اخي