المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خشبة : نسعي لضم "العجوز" .. والحضري حارس ممتاز وحمزة سيتألق مع الأهلي


محسن مصطفي
13/3/2010, 12:16 AM
http://korabia.com/image_library/2/225-300/4282297B22888.jpghttp://korabia.com/image_library/2/225-300/25ACD4A622482.jpg




أشاد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي بمستوي جمال حمزة لاعب الجونة الحالي والزمالك الشابق، مشيراً إلي أن اللاعب يحتاج للتوفيق والالتزام بتعليمات المدير الفني حتي يعود لسابق تألقه.

وقال خشبة في حواره لقناة الاهلي الفضائية فور افتتاحها رسمياً، أن حمزه الوافد الجديد لصفوف الفريق الأحمر سيتم إعداده بدنياً بصورة جيدة، لا سيما وأنه سيدأ فترة الإعداد مع الفريق منذ بدايتها.

وعن عصام الحضري حارس الفريق السابق قال خشبة "هو من الحراس القلائل في العالم"، مشدداً علي قدرة شريف إكرامي حارس الفريق الحالي علي خلافته وحماية عرين النادي الأهلي.

وقال خشبة "جلست مع إكرامي بعد لقاء الجيش وكنت سعيد بالحوار معه لتحمله المسئوليه وتفهمه الأخطاء الذي وقع فيها، وأكد حينها أنه ينوي إخفاء تلك الأخطاء في الفترة المقبلة وأنه يتقبل النقد والنصح من أجل حماية عرين النادي الأهلي".

وعن المعايير التي حددها النادي في اختيار لاعبيه الجدد قال مدير الكرة "يوجد لجنة فينة بالنادي الأهلى تهتم بالتعاقد مع اللاعبين بقيادة سيد عبد الحفيظ، وقامت هذه اللجنة مؤخراً بترشيح أحمد العجوز مدافع الترسانة بالإضافة لبعض الأسماء الأخري".

وتحدث خشبة عن المدير الفني للفريق قائلاً "لا بد من إحترام رؤية ووجهة نظر حسام البدري، وهي الخاصة بدمج كبار الفريق بلاعبين شباب"، مشيراً إلى أن الدمج بينهما لصالح الفريق والأمر يتوقف علي احتياج الفريق في المباريات.

وعن قطاع الناشئين قال خشبة "هو الدعامة الأولي للفريق، نتوسم خيراً فى اللاعبين الشباب أمثال شكرى وعفروتو وشهاب".

وحول استبعاد سيد معوض من مباراة المصري الأخيرة قال خشبة "لايوجد أي مشكلة بين الجهاز الفنى واللاعب، السبب كان معروفاً للجميع وهو إصابته فى مباراة مصر وانجلترا ".

samy.h
13/3/2010, 12:45 PM
بارك اللة فيك اخى