المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الأوروبي : مواجهات من نار تعتقد أنها في دوري الأبطال


شمبات
11/3/2010, 11:14 AM
لقاءات مثيرة للغاية في الدوري الأوروبي...

مواجهات كبيرة في الدور الثاني في بطولة الدوري الأوروبي ، مواجهات تشعر أنها من بطولة دوري الأبطال وهو ما يزيدها إثارة ويكسب البطولة شعبية ويؤكد تطور كرة القدم في أوروبا.

اليوفنتوس × فولهام:
يلعب اليوفنتوس في ملعبه ضد فولهام وتبدو أسماء الفرق كمن تقول للقارىء أن اليوفنتوس متأهل لا ريب ، لكن هذا لا ينطبق على البطولة الأوروبية ففي المواسم الماضية شهدنا خروج الكبار بشكل مفاجىء على يد الفرق التي لا نسمع اسمها كثيراً.

فولهام يعد واحداً من أفضل الفرق في إنجلترا في الشهر الماضي ، لذلك على اليوفنتوس المتحسن الحذر منه. خاصة أن فولهام يحتل المركز العاشر في الدوري الأقوى في العالم.

فالنسيا × فيردر بريمن:
مواجهة تشعر أنها في دوري الأبطال لا في الدوري الأوروبي ، فالفريق الاسباني الذي عانى الأمرين للتخلص من كلوب بروج يلعب مع نادي اللاعبين الألمان المميزين...فبريمن فريق يملك أركان شابة رائعة مثل أوزيل ومارين ويواجه نجوم فالنسيا دافيد فيا ودافيد سيلفا في لقاء يحمل طابع الندية بين الكرة الألمانية والإسبانية.

بريمن هو وصيف حامل اللقب ، ويسعى لتكرار الانجاز بالمضي بعيداً في البطولة الأوروبية المعقدة بوجود فرق كبيرة للغاية. وسيكون فالنسيا مطالب بهذا اللقاء بحسم الأمور بأسرع وقت لأن الذهاب إلى ملعب بريمن الذي أطاح بالميلان في الموسم الماضي دون نتيجة كبيرة سيكون مغامرة لا تحمد عقباها.

ليل × ليفربول:
قدم ليل في دور المجموعات في هذه البطولة ما يؤكد أنه قادر على مفاجأة ليفربول ، خاصة أن الأخير لم يقدم الكثير هذا الموسم في كافة البطولات بل هو يذهب بعد خسارة وعرض هزيل أمام ويجان.

ليل يحتل المركز السادس بفرنسا ولديه فرصة كبيرة في اللحاق بصاحب المركز الثالث للتأهل إلى دوري الأبطال ، في حين أن ليفربول لا يهتم كثيراً بهذه البطولة بقدر تأهله إلى دوري الأبطال الموسم المقبل في إنجلترا.

أتلتيكو مدريد × سبورتنج لشبونة:
النادي الإسباني أعلنها بوضوح أن ما يهمه من الدوري هو البقاء فقط ، لكنه حريص على المضي بعيداً في هذه البطولة وكذلك مصمم على الفوز بالكأس المحلية. هذا الفريق يمتلك من النجوم ما يكفيه للتخلص من النادي البرتغالي.

في حين يخوض لشبونة اللقاء وسط جروح كثيرة لحقت به جعلته في المركز الرابع برتغالياً بفارق كبير عن المتصدر يصل إلى 20 نقطة ، لكن أتلتيكو مدريد عالج هذه الجروح بفضل وصوله لنهائي الكأس الإسبانية...لقاء مثير بين فريقين من نفس المدرسة في اللعب.

مواجهات أخرى:
هامبورج (المانيا) × أندرلخت (بلجيكا)
روبين كازان (روسيا) × فولفسبورغ (المانيا)
بنفيكا (البرتغال) × مارسيليا (فرنسا)
باناثينايكوس (اليونان) × ستاندرد ليج (بلجيكا)

zoorosat
13/3/2010, 04:50 PM
بارك الله فيك

ابو احمد العبيدي
13/3/2010, 04:55 PM
بارك الله فيك اخى