المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البدري : الدوري تغير شكلاً ومضموناً .. وأطالب الجماهير بالصبر علي العائدين


محسن مصطفي
8/3/2010, 08:34 PM
http://korabia.com/image_library/1/225-300/06DDA26815663.jpghttp://korabia.com/image_library/2/225-300/FB2E526C22385.jpg


قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مباريات الدوري القادمة كلها صعبة، مشيراً إلي أن أهداف جميع الفرق متابينة بين تحسين وضعيتها بالدوري أو الهروب من الهبوط.

وأضاف البدري في تصريحات لمراسل Korabia.com عقب مران الفريق أن مباراة المصري البورسعيدي والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل ستكون صعبة، مضيفاً "المصري تعاقد مع صفقات جديدة في يناير الماضي، وآدائه في تطور مستمر".

وشدد البدري علي أن الدور الثاني أصعب من الدور الأول، مشيراً إلي أنه عقد جلسة مع اللاعبين الدوليين بالفريق طالبهم خلالها بتحمل المسئولية والتركيز في المرحلة المقبلة.

وعن القلق الذي ينتاب جماهير الاهلي قال البدري "قلق الجماهير هو رد فعل طبيعي ومعروف، فجمهور الأهلي يستريح عند الفوز ويتوهم بأن الأهلي في خطر لمجرد الخسارة أو التعادل".

وأشار مدرب الأهلي إلي أن الدوري المصري تغير شكلاً ومضموناً بعد دخول عدد كبير من الشركات وشراء لاعبين علي مستوي عال، ولذا فالمسابقة أصبحت أصعب من السابق بكثير".

وختم حسام البدري تصريحاته مشدداً علي أن عودة المصابين لا تعني جاهزيتهم للمباريات، مطالباً الجماهير بالصبر علي نجومها حتي يستعيدوا مستواهم الفني وآدائهم الراقي.

تجدر الإشارة إلي أن الاهلي يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 40 نقطة بفارق 5 نقاط عن بتروجيت أقرب منافسيه.