المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يجمد مفاوضات أحمد السيد


waya
7/3/2010, 08:55 AM
استقرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بشكل نهائي علي تجميد المفاوضات مع للاعب احمد السيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي ينتهي عقده مع الفريق هذا الموسم.
كان هادي خشبة مدير الكرة بالنادي قد قدم للجنة تقريرا بآخر ما وصلت إليه المفاوضات مع النادي وتبين للجنة بقيادة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي ان اللاعب استقر علي عدم التجديد للأهلي رغبة منه في الرحيل نهاية الموسم حيث تلقي اللاعب عرضين احدهما من انبي والآخر من المصري ويزيد المقابل في أي منهما علي مليوني جنيه في الموسم الواحد ويحصل عليه اللاعب بغض النظر عن مشاركته في المباريات.
أما بالنسبة لعرض الأهلي فيتساوي مع عرضي انبي والمصري في حالة مشاركة اللاعب في المباريات بانتظام حيث سيحصل اللاعب علي مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد مع ربط باقي المبلغ بمشاركته مع الفريق وهو ما يرفضه اللاعب ولذلك حاول الضغط بورقة الرحيل علي الأهلي من أجل الدفع به في المباريات بشكل أساسي ولكن فشلت مساعيه وبالتالي قرر الاستفادة من الفارق المادي في انبي أو المصري بغض النظر عن المشاركة.
في نفس الوقت استقرت لجنة الكرة علي عدم الدخول في مفاوضات جديدة مع عماد متعب في الفترة المقبلة وترك اللاعب علي حريته بعدما رفض التجديد للفريق وطالب بتأجيل كل ذلك إلي نهاية الموسم الحالي ويأتي ذلك بعدما تأكدت لجنة الكرة من ان اللاعب لا يعتزم التوقيع لأي ناد في مصر بخلاف الأهلي وان نيته تتجه فقط للبحث عن عقد خارجي.
في نفس الوقت انتظم اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق أمس بعد عودتهم من رحلتهم مع المنتخب الوطني إلي انجلترا حيث بدأ الفريق أمس الاستعدادات الجدية لمباراته المقبلة مع المصري في الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل.
كان الثلاثي محمد أبوتريكة ووائل جمعة وسيد معوض قد أدوا تدريبات خفيفة عصر الجمعة قبل المباراة الودية مع السنبلاوين بالجري حول الملعب عقب عودتهم من صفوف المنتخب الأول بينما انتظموا مع باقي اللاعبين الدوليين وان أبوتريكة وجمعة ومعوض بحالة جيدة ولا يشكو أي منهم من أي اصابة.
حرص حسام البدري المدير الفني للفريق علي الاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريبات للتأكيد علي أهمية الفترة المقبلة بداية من لقاء المصري الذي يمثل عنق الزجاجة للفريق ولذلك يحتاج إلي الفوز من أجل العودة بقوة لمسيرته الناجحة في الدفاع عن اللقب.
كان الأهلي قد فاز في ثاني تجاربه الودية خلال فترة توقف الدوري علي فريق السنبلاوين 1/صفر بملعب التتش واحرز هدف المباراة الوحيد محمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 32 من الشوط الثاني بعد تعرض عبدالله فاروق لعرقلة احتسبها الحكم ضربة جزاء وتصدي لها سمير محرزا هدف اللقاء.

adel202045
7/3/2010, 06:00 PM
شكرا لك اخي واصل الابداع