المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي في الطريق للقب العربي السادس في الطائرة


waya
1/3/2010, 12:14 PM
بات من المؤكد صعود القلعة الحمراء لدور الثمانية بعد تصدره لمجموعته الرابعة عقب فوزه في لقاءات شباب القطن اليمني والجزيرة الإماراتي وكاظمة الكويتي بنتيجة واحدة بصرف النظر عن لقائه مع الأنوار اللبناني.
اعرب إبراهيم فتحي الدين عن سعادته بالصعود لدور الثمانية مؤكداً استعداده التام للمرحلة الأصعب في البطولة حيث إنه يعي جيدا مدي قوة الفرق الصاعدة لهذا الدور.. وأضاف أنه بدأ الوقوف علي نقاط الضعف في هذه الفرق منذ اللحظة التي تأكد فيها صعود الأهلي والعمل عليها من خلال المران مع لاعبيه والذي يثق بأحساسهم بالمسئولية تماماً إلي جانب الاعتماد علي خطط مختلفة تماماً عن السابقة.. وناشد فتحي الدين الجماهير المصور إلي الصالة المغطاة باستاد القاهرة بشكل أكبر ابتداء من لقاءات دور الثمانية نظراً لما يمثله تواجدهم من أهمية لمؤازرة ورفع الروح المعنوية للفريق والذي يمثل مصر في البطولة وعن الممثل الثاني لمصر بالبطولة فريق سموحة السكندري فتلاشت فرصته في المنافسة علي اللقب تماماً بعد اصطدامه بحامل اللقب العربي الماضي فريق الهلال السعودي والذي قضي تماماً علي طموحاته في الصعود إلي دور الثمانية والمنافسة علي اللقب العربي ضمن الكبار بعد خسارته الساحقة أمامه "صفر/3" بنتيجة اشواط 20/25و14/25و22/..25 حيث ساعد الهلال علي الفوز عدة عوامل منها قلة خبرة لاعبي سموحة رغم قيادتهم من مدير فني عالي المستوي مثل جابر عبد العاطي والذي بات عاجزاً تماماً عن إيجاد حلول يستطيع بها تغيير مجري هذا اللقاء.. إلي جانب تألق صانع ألعاب الهلال خليل حجي وأحمد البخيت وزميله البرازيلي الجنسية برونو والذي لم يستطع حائط صد سموحة الصمود أمام ضرباتهم الساحقة طوال الثلاثة أشواط كاملة.. ليصعد الهلال لدور الثمانية علي رأس مجموعته الأولي ويصعد خلفه أهلي طرابلس الليبي كثان للمجموعة.
وعن الشكوي التي تقدم بها نادي الهلال السعودي للاتحاد العربي ضد نادي سموحة فكانت بخصوص مشاركة ثنائي الزمالك أشرف أبو الحسن ومحمد عبد المنعم ضمن صفوف الفريق السكندري بالبطولة مخالفين بذلك لوائح الاتحاد العربي للعبة حيث تنص اللوائح علي إمكانية ضم لاعبين محترفين فقط من خارج الفريق علي سبيل الإعارة فترة البطولة.. ولكن سموحة قام بضم ثنائي الزمالك بالإضافة إلي ضمه لاعبيان محترفيان قبلهما ضارباً عرض الحائط بلوائح الاتحاد العربي مما آثار غضب مسئولي الهلال السعودي لعلمهم بأن أبو الحسن وعبد المنعم يلعبان ضمن صفوف الزمالك وليس سموحة.. وكان نادي الهلال قد طلب محمد عبد المنعم للاستفادة من خدماته خلال فترة البطولة ولكن الاتحاد المصري رفض ذلك.. وتكررت هذه المخالفات في أكثر من فريق وليس سموحة فقط.. فقد سجل الأنوار اللبناني ثلاثة لاعبين من الدوري اللبناني بخلاف المحترفين الأجانب.. وكذلك شباب القطن اليمني والذي قام بضم معظم لاعبي المنتخب اليمني من شتي الفرق اليمنية.. وأيضاً الجزيرة الإماراتي وتتكرر هذه المخالفات نظراً لعدم وجود لوائح واضحة بخصوص الاتحاد العربي حيث يطلب من الفرق المشاركة بياناً بأسماء اللاعبين وجوازات سفرهم فقط لمعرفة الأجانب فقط.. ولا يطلب اعتماد قائمة الأسماء لكل فريق من اتحاده الوطني لتوضيح ما إذا كان اللاعبون المدرج اسماؤهم ضمن صفوف الفريق أو فريق آخر بنفس الدوري مما يسمح لكل فريق بضم لاعبين من أي فريق آخر قبل إنطلاق البطولة والمهم ان يحمل جنسية نفس البلد وليس اجنبياً.

tiger2000
1/3/2010, 07:57 PM
هذا هو اهلي البطولات دائما

عبدالله 2010
2/3/2010, 06:01 PM
بارك اللة فيك اخى