المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يفقد جيلبرتو..وتريكة يعود للتدريبات..واينو يتخلى عن العكازين


waya
14/2/2010, 03:48 PM
سيتفقد فريق الأهلي لاعبه الأنجولي جيلبرتو لمدة تتراوح بين شهر ونصف إلى شهرين بعد إصابته بشرخ في كاحل القدم الأيسر فيما عاد اللاعب محمد أبو تريكة لخوض التدريبات مع الفريق.

وقال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي إن الجناح الأيسر سيخضع لعلاج مكثف في الفترة القادمة قبل أن يعود إلى التدريبات مع زملائه.

وكان جيلبرتو عاد مصابا بعد المشاركة مع منتخب انجولا في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي توج بها المنتخب المصري للمرة الثالثة على التوالي.

وفي سياق متصل، عاد صانع الألعاب محمد أبو تريكة للمشاركة في تدريبات الفريق بعد حصوله على راحة بسبب شعوره ببعض الألم في ركبته.

ونفى أطباء نادي القرن أن يكون شعور أبو تريكة بالألم في الركبة مجددا هو علامة تجدد إصابته القديمة. وشارك تريكة في التدريبات من خلال الجري حول الملعب وأداء بعض التمارين الخفيفة.

اينو يتخلى عن العكازين

من ناحية أخرى، تخلى معتز اينو عن العكازين ونجح في السير بمفرده حيث يواصل برنامجه التأهيلي بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي إن لاعب الوسط بدأ خوض بعض التدريبات العلاجية في صالة الجيم. وسيطير اينو إلى المانيا مرة أخرى في شهر مارس للخضوع للكشف الطبي والوقوف على مدى تقدمه في برنامجه التأهيلي.

الاميرعزالدين
15/2/2010, 12:54 PM
بالتوفيق ان شاء الله

samy.h
15/2/2010, 12:59 PM
بارك اللة فيك اخى الغالى