المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقديم: بروسيا دورتموند يسعى للعودة للإنتصارات عندما يقابل فرانكفورت وماينز يقابل مونشنجلادباخ .


شمبات
7/2/2010, 10:17 AM
دورتموند يأمل في التألق بعد عودة نجمه محمد زيدان

يسعى بروسيا دوتموند لتحقيق الفوز عندما يستضيف نظيره "آينتراخت فرانكفورت" في الرابعة و النصف مساء اليوم بتوقيت جرينتش على ملعب "سيجان إيدونا بارك" في آخر مباريات الجولة 21 من الدوري الالماني .

ويدخل دورتموند اللقاء منتشياً بعودة نجمه المصري "محمد زيدان" بعد إحرازه لبطولة الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده بالإضافة لرغبة الفريق في التخلص من آثار الهزيمة المذلة التي تعرض لها الأسبوع الماضي أمام شتوتجارت عندما خسر بأربع اهداف لهدف ، إلى جانب رغبة الفريق بالتقدم لفرق المقدمة حيث يحتل المركز الخامس متساوياً في النقاط مع هامبورج برصيد 36 وخلف شالكه 42 نقطة .

يُذكر أن دورتموند يفتقد إحد عناصره المؤثرة منذ فترة كبيرة متمثلة في منتصف الميدان البرازيلي "تينجا" للإصابة في حين لم تتأكد مشاركة الظهير الأيسر البرازيلي "ديدي" .
على الجانب الآخر يطمح فرانكفورت في تعزيز مركزه في وسط الجدول حيث سيقفز في حال فوزه اليوم من المركز الـ 9 إلى الـ6 مباشرة في حين لن يخسر مركزه في حال التعادل أو الهزيمة حيث يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة متعادلاً مع هوفنهايم و شتوتجارت في نفس الرصيد .

وفي الثانية والنصف ظهر اليوم يستضيف ماينز فريق "بروسيا مونشن جلادباخ" على ملعب الأول "ستاديون ام بروشفيج" تحت قيادة تحكيمية يقودها حكم الميدان "كنت كيرشر" في محاولة من الفريقين لضمان البقاء .

ويحتل ماينز المركز العاشر برصيد 27 فيما يكمن مونشن جلادباخ في المركز الـ 13 برصيد25 .