المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصقر يغيب عن مباراة المحلة بسبب الإنذار الثالث


بازوكا
5/2/2010, 04:44 PM
الصقر يغيب عن مباراة المحلة بسبب الإنذار الثالث


يغيب الصقر الأهلاوي " أحمد حسن " عن مباراة الفريق أمام غزل المحلة الإثنين القادم في إفتتاح مبارايات الدور الثاني للدوري الممتاز المصري ، وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري العام أمام الإنتاج الحربي والتي إنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف للاشئ .


وكان الصقر الأهلاوى قد حصل على الثلاث إنذارات في لقاءات المارد الأحمر أمام كلاً من " المقاولون العرب ، المصري البورسعيدي ، الإنتاج الحربي " وهو ما يترتب عليه غيابه عن اللقاء القادم أمام غزل المحلة حسب لوائح الإتحاد المصري لكرة القدم .



ويعاني المارد الأحمر خلال لقائه القادم أمام غزل المحلة في الأسبوع 16 من الغيابات الكثيرة المؤثرة والتي يأتي على رأسها النجم " محمد أبو تريكة " بالإضافة إلى " سيد معوض ، عماد متعب " العائدين بالإصابة من المنتخب الوطني ، " شريف إكرامي " ، والغائب من الدور الأول " المعتز بالله إينو " المصاب بالرباط الصليبي .



ويسعى الجهاز الفني بقيادة الكابتن " حسام البدري " خلال اليومين القادمين إلى إختيار التشكيل المناسب لخوض اللقاء في ظل كثرة الغيابات من أجل الخروج بالفوز للحفاظ على فارق النقاط الـ 6 بينه وبين أقرب ملاحقيه " بتروجيت " .



الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يخوض أولى لقاءاته خلال الدور الثاني من الدوري العام خارج أرضه أمام فريق غزل المحلة يوم الإثنين القادم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة

الاميرعزالدين
5/2/2010, 08:48 PM
مشكور ياغالى على المتابعه الرائعه

محمود ابواحمد
6/2/2010, 02:29 PM
باقه ورد اقدمها لك
جزاك الله خيرا

adel202045
6/2/2010, 11:47 PM
مشكور اخي بازوكا والمير عز الدين والكبير الاستاز محمود