المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريكاردو مونتوليفو "حزين" لحصوله على شارة القيادة في فيورنتينا !


شمبات
3/2/2010, 01:00 PM
مايسترو خط وسط الفيولا اعترف أن هذه اللحظة المنتظرة كان ثمنها غاليًا بالنسبة له و لفريقه..

اعترف نجم خط وسط فيورنتينا ريكاردو مونتوليفو بأنه يجد صعوبة كبيرة في الاحتفال بحصوله على شارة قيادة الفريق، و ذلك بعد رحيل الثنائي المخضرم داريو داينيلِّي و مارتين يورجنسن عن أسوار الأرتيميو فرانكي خلال السوق الشتوية.

حيث تحدث لصحيفة إل كورييري ديلُّو سبورت قائلًا "نعم، للأسف أنا القائد الآن. داريو و مارتين كانا صديقين لي و لاعبين مهمين في غرف تغيير ملابسنا. رحيلهما كان أمرًا مؤسفًا، تمامًا مثل رحيل لوكا توني، توماس أوفالوتزي و فابيو ليفيراني."

"لكننا دائمًا ما تمكنَّا من تخطي هذه المراحل. الأمر عائد إلى الحرس القديم، سيباستيان فري، ماركو دوناديل، أليساندرو جامبيريني و أنا، من أجل بث القوة و الثقة في النفس في زملائنا الجدد."

مونتوليفو علق أيضًا على مباراة فيورنتينا الليلة ضد الإنتر في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، مواجهة بايرن ميونخ المنتظرة في وقت لاحق من الشهر الحالي في دور الـ 16 من دوري الأبطال و حظوظه في التواجد مع المنتخب الإيطالي في كأس العالم الصيف القادم.

حيث قال "أريد أن أفوز بكأس إيطاليا، لكن أيضًا أرغب في المركز الرابع في السيريا آ. البايرن؟ يمكننا تخطيهم، لكن يجب أن نقدم أفضل مستوياتنا بنسبة 100%."

"بالنسبة للمنتخب الوطني، أعتقد أن مارتشيلُّو ليبِّي يُقَدِّرني، مباراة الأخيرة مع الأدزوري كانت إيجابية و أنا لا زلت هادءًا. أريد الذهاب إلى كأس العالم و أن أبقى مع المنتخب الإيطالي للمزيد من السنوات."

ahmed aliraqi
16/2/2010, 12:32 PM
مشكوررررررررررررررر

ابو احمد العبيدي
16/2/2010, 12:56 PM
شكرا اخى العزيز