المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيرند شوستر يقترب من تدريب فولفسبورغ


شمبات
25/1/2010, 04:46 PM
المدرب الألماني قرر العودة إلى البلاد...

ربطت جريدة "كيكر" الالمانية ما بين الالماني "بيرند شوستر" مدرب ريال مدريد سابقاً وبين بطل الدوري الالماني الموسم الماضي فريق "فولفسبورج" الذي يتعرض لسلسلة من النتائج المخيبة بقيادة مدربه "آرمين فيه" و الذي بات أمر إقالته مسألة وقت فقط لإيجاد البديل بعدما أصبح الفريق في المركز العاشر.

جاء ذلك بعد تصريح السيد "ديتر هونس" المدير الرياضي للنادي بحثه عن مدرب يخلف آرمين فيه في قيادة الفريق بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمس أمام نادي "كولن" بثلاثة أهداف لهدفين عادت بفريق الذئاب للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري .

يُذكر أن فولفسبورج بطل الموسم السابق في البوندزليجا لم يستطع تحقيق الفوز خلال آخر 7 مباريات في الدوري تحديداً منذ فوزه على هوفنهايم بنتيجة 2-1 يوم السبت 7 نوفمبر 2009 حيث خسر بعدها بالترتيب من نورنبرج ثم تعادل مع كل من فيردر بريمن و فرايبورج ثم خسر من بروسيا دورتمند و عاد ليتعادل مع إنتراخت فرانكفورت قبل أن يخسر أمام شتوتجارت و كولن .

ومن المعروف أن شوسستر درب في المانيا لموسم واحد مع نادي كولن لكنه لم ينجح وذلك في موسم 1998-1999، ومنه انتقل لتدريب خيريث في اسبانيا ومن ثم شاختار فليفاتنتي فخيتافي ليدرب ريال مدريد في النهاية ويفوز معه باللقب في موسم 2007-2008.

ولا يرتبط شوسستر بعلاقة طيبة مع الشعب الألماني الذي يتهمه بالخيانة بسبب رفضه لعب مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام ألبانيا لحضور حفل عيد ميلاد أحد أولاده ، لكن شوستر ما زال يدافع عن نفسه بالقول أن السبب خلافات بين برشلونة والاتحاد الألماني وهو ما جعله واحداً من أفضل اللاعبين في التاريخ الذين لم يمثلوا منتخبات بلادهم.