المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير: الإنتر يواجه أزمة إصابات في خط وسطه قبل ديربي ميلانو


شمبات
19/1/2010, 10:18 PM
النيرادزوري ربما يفتقدوا لخدمات عدد من نجوم خط وسطهم خلال معركة السان سيرو الأسبوع القادم..

ذكر موقع سبورتال أن مدرب الإنتر جوزيه مورينيو يواجه أزمة في خط وسطه قبل ديربي ميلانو ضد الميلان يوم الأحد، و ذلك بعدما اضطر لإشراك العديد من لاعبي فريق الشباب "البريمافيرا" في ظل تدرب عدد من لاعبيه بشكل منفرد بسبب إصابات مختلفة.

و قد أوضح الموقع الإيطالي أن النجمين الأرجنتيني و الغاني إستيبان كامبياسو و سيلمان علي مونتاري ليسا في أفضل حالاتهما البدنية، لكنهما قد ينضمان لقائمة النيرادزوري المستدعاة لمباراة الديربي بعد ظهور تقارير تشير إلى نية مورينيو المغامرة بأحدهما.

في المقابل، من غير المرجح أن يشارك الثنائي الصربي و البرازيلي ديان ستانكوفيتش و تياجو موتا، إضافة إلى تأكد عدم مشاركة الثنائي السلوفيني و الروماني رينيه كرهين و كريستيان كيفو.

و مع هذه الحصيلة الكبيرة من الغيابات المنتظرة في خط وسط الإنتر، يصبح أمام المدرب البرتغالي خيارين متوفرين لائقين من لاعبي خط الوسط في التشكيل الأساسي، و هما قائد الفريق خافيير زانيتي و النجم الهولندي فيسلي شنايدر، إضافة إلى تواجد البرتغالي ريكاردو كواريزما على دكة البدلاء.

التشكيل المتوقع للإنتر ضد الميلان (4-2-3-1): جوليو سيزار، مايكون، لوسيو، صامويل، كوردوبا، زانيتي، كامبياسو، بالوتيلِّي، شنايدر، بانديف، ميليتو.

patomilla7
20/1/2010, 12:26 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه

ابو احمد العبيدي
21/1/2010, 12:20 AM
مشكور اخى العزيز