المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإنتر يهرب من جحيم السان نيكولا بنقطة ثمينة


شمبات
17/1/2010, 12:24 AM
النيرادزوري تعادلوا بصعوبة مع باري على أرض الأخير بصعوبة في مباراة شهدت تفوقًا واضحًا لصالح أصحاب الأرض..

في ثاني مباريات الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيريا آ" و الأولى في مرحلة الإياب، انتزع الإنتر نقطة ثمينة من بين يدي مضيفه باري بعدها قلب تأخره بهدفين إلى تعادل بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب السان نيكولا بمدينة باري.

أصحاب الأرض كانوا الأفضل خلال المباراة و خصوصًا في الشوط الأول، و قد بدا ذلك جليًا عبر العديد من الفرص التي أضاعها البيانكوروسي تارة و التي تألق جوليو سيزار حارس مرمى الإنتر في التصدي لها تارة أخرى، و أبرزها فرصة أليساندرو باريزي في نهاية الشوط الأول.

و قد كلل فيتور باريتو مجهودات فريقه بهدف أول في الشوط الثاني من ركلة جزاء إثر إيقاف والتر صامويل لتسديدة باريزي بيده في الدقيقة 60، قبل أن يأتي نفس اللاعب و يحصل على ركلة جزاء أخرى لفريقه إثر عرقلته من قِبَل لوسيو داخل منطق جزاء الإنتر، ليقوم باريتو أيضًا بترجمة ركلة الجزاء الثانية إلى الهدف الثاني في الدقيقة 63.

إلا أن مجرى المباراة تغير و تمكن الإنتر من تحقيق هدفين عادل بهما النتيجة في الدقيقتين 69 عبر جوران بانديف الذي تابع محاولة غير ناجحة من دييجو ميليتو، و الدقيقة 74 إثر ركلة جزاء ثالثة في المباراة تسبب بها تدخل مدافع باري ليوناردو بونوتشي على جوران بانديف داخل منطقة العمليات، ترجمها ميليتو إلى هدف التعادل للنيرادزوري.

بهذه النتيجة يفقد الإنتر نقطتين مهمتين في المنافسة على الإسكوديتو ليرتفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الأول بفارق مؤقت 10 نقاط مع الميلان الذي سيواجه سيينا غدًا، فيما يصبح رصيد باري إلى النقطة رقم 28 في المركز العاشر بشكل مؤقت بانتظار بقية مباريات الجولة غدًا.

patomilla7
17/1/2010, 02:21 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه