المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كالياري يهزم ليفورنو بثلاثية نظيفة


شمبات
16/1/2010, 10:23 PM
الروسوبلو أكرموا ضيافة الأمارانتو بثلاثية في شباك ألفونسو دي لوتشيا، ليحصلوا على ثلاث نقاط جديدة أوصلته بشكل مؤقت إلى المركز السادس..

في افتتاح مباريات الجولة الـ 20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيريا" و الأولى في مرحلة الإياب، حقق كالياري فوزًا سهلًا للغاية على منافسه الضعيف ليفورنو بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب السان إليا بمدينة كالياري و التي شهدت سيطرة للروسوبلو على المباراة منذ بدايتها حتى صافرة النهاية.

سجل الأرجنتيني خواكين لاريفي الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 3 عبر ركلة حرة نفذها أندريا كوسو من الجهة اليمنى ليضعها برأسه في مرمى ألفونسو دي لوتشيا.

عاد لاعب فيليز سارسفيلد السابق ليسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 50 إثر هجمة مرتدة سريعة انفرد على إثرها أليساندرو ماتري بدي لوتشيا الذي خرج من منطقة الجزاء لينقذ مرماه، إلا أن الكرة تهادت أمام لاريفي الذي سدد كرة من مسافة بعيدة في المرمى الفارغ.

و أتى الهدف الثالث في الدقيقة 64 عبر اللمسة الأولى للمهاجم جيدا بعد أقل من دقيقة من دخوله بديلًا لماتري، و ذلك عبر هجمة منظمة و كرة عرضية مررها أندريا لازاري برأسه إلى البرازيلي الذي وضع الكرة برأسه في الشباك.

بهذه النتيجة يرفع كالياري رصيده إلى النقطة 30 في المركز السادس بشكل مؤقت، فيما يتجمد رصيد ليفورنو عند النقطة 21 في المركز الرابع عشر بشكل مؤقت بانتظار بقية مباريات الجولة.

patomilla7
17/1/2010, 02:21 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه