المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بييترو ليوناردي: دافيدي لانزافامي لن ينضم إلى اليوفنتوس


شمبات
14/1/2010, 06:03 PM
المدير الرياضي للجيالوبولو أكد فشل عودة اللاعب الشاب إلى البيانكونيري..


أكد موقع توتو ميركاتو ويب فشل اليوفنتوس في محاولة استعادة مهاجمه الشاب دافيدي لانزافامي من بارما، و ذلك إثر فشل الاجتماع الذي عقده المدير الرياضي لليوفنتوس أليسيو سيكو مع رئيس بارما تومازو جيراردي و مديره الرياضي بييترو ليوناردي صباح اليوم.

فبعدما إدعى سيلفانو مارتينا وكيل أعمال صاحب الـ 22 عامًا أن الصفقة كانت على وشك الانتهاء، سيعود لانزافامي مجددًا إلى مدينة بارما بعدما تواجد في مدينة تورينو من أجل التوقيع مع اليوفي، و يُنتظر أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا في وقت لاحق الليلة يشرح فيه ما حدث.

و قد تحدث ليوناردي للصحافة شارحًا أسباب قرار بارما برفض الانتقال، حيث قال "لقد كان هذا خيارًا يعطي الاستمرارية لمشروعنا. لا نريد أن يُنظر إلينا على أننا نادٍ يغير مشروعه كل ستة أشهر."

"نحن سعداء أن اللاعب تفهم رسالتنا. نيتنا معروفة دائمًا، و اللاعب لاحظ الأمر. لم يكن علينا أن نقنع اليوفنتوس، طالما أننا مقتنعين فهذا كل ما يهم."

من جانبها، نقلت صحيفة توتو سبورت من جانبها إجابة سيكو على تساؤلات الصحفيين بشأن فشل الصفقة، مجيبًا بأنها "أسباب روتينية". يُذكر أن كلا الناديين لم يصدرا أي بيان رسمي بشأن الأمر، لكن بارما أكد أن لانزافامي سيتحدث للصحفيين.

patomilla7
15/1/2010, 05:48 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه