المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيكر كاسياس : الوضع الذي يعاني منه برشلونة ليس من علامات الضعف


شمبات
8/1/2010, 10:57 PM
إيكر كاسياس يشدد على أن الوضع الذي يعاني منه برشلونة في الوضع الراهن ليس علامة من علامات الضعف ويؤكد على أن ليس هناك فريق يستطيع الصمود على المستوى ذاته خلال موسمين متتالين ..

أوضح إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد أن الوضع الذي يعاني منه برشلونة في الوقت الراهن بعد خسارته المباراة ضد إشبيلية ليست علامة من علامات الضعف كما شدد الحارس الدولي الإسباني على أن ليس هناك فريق يستطيع الصمود على المستوى ذاته خلال موسمين متتالين.

وقال كاسياس لصحيفة ماركا الإسبانية : "برشلونة كان يلعب على مستوى عالٍ جداً وعندما بدأ يتراجع مستوى الفريق لم نعد نرى التفاؤل نفسه ، ما هو واضح هو أنهم لا يستطيعون المواصلة على نفس المنوال لأنهم بشر".

من جهة أخرى ، تحدث كاسياس عن الجدل الدائر حول الحكام حيث قال أن الأخطاء تحدث وأن ليس هناك نادٍ بمنأى عن هذه الأخطاء وأضاف : "برشلونة وريال مدريد هي من أكثر الفرق التي تصل إلى منطقة الجزاء بمعدل يصل إلى 20 أو 30 مرة في المباراة الواحدة ووقوع الحكام في هذه الأخطاء سهل ، ولهذا ربما في يوم من الأيام يُحتسب عليك ركلة جزاء أو خطأ غير صحيح وتغضب منه كثيراً".

أخيراً ، تحدث حارس مرمى المنتخب الإسباني عن فريقه وعن اللاعبين الذين وجدوا أنفسهم فيه حيث شدد أفضل حارس في العالم على أن وصول هذا العدد الكبير من اللاعبين خلال هذا الموسم خلق حالة من الضغط ، كما أشار إلى خسارة ريال مدريد هذا الموسم على ملعب كامب نو حيث ختم قائلاً : "لقد رجعنا من برشلونة ونحن نشعر بالغضب بسبب الخسارة ، لقد قدمنا مباراة كبيرة في ذلك اليوم وأدركنا أننا لا نقل شأنا عن برشلونة الأفضل في التاريخ".

يذكر أن برشلونة كان قد تعادل في الجولة الماضية من الليغا أمام فياريال (1/1) كما تعرض لهزيمة على أرض ملعبه في ذهاب الدور ثمن النهائي أمام إشبيلية (2/1).

patomilla7
9/1/2010, 02:51 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه

ابو احمد العبيدي
9/1/2010, 03:49 PM
مشكور اخي الكريم

زينبي
10/1/2010, 02:11 PM
http://www14.0zz0.com/2009/12/16/10/503124150.gif (http://www.0zz0.com)