المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلة الأهلي تكافح للبقاء مع الكبار أمام الجزيرة


waya
5/1/2010, 10:18 AM
تشهد بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة اليوم أسبوعا ساخناً في إطار المنافسة الشرسة علي التواجد بين الستة الكبار الذين ينافسون علي اللقب حيث تقام 6 مباريات في الأسبوع الحادي والعشرين قبل الأخير لمرحلة الدوري المرتبط أهمها لقاء الجزيرة والأهلي في مجمع الصالات والاتحاد مع الزمالك في صالة الاتحاد بالاسكندرية.. كما يلتقي أيضا سبورتنج مع طنطا والإنتاج الحربي مع سموحة والجيش مع جاسكو ومصر للتأمين مع الشرطة.
ازدادت المنافسة علي الصعود لنهائيات الدوري التي يصعد لها الستة الأوائل في ترتيب نتائج الفريق الأول فقط في الدوري المرتبط بينما يصل الفائز بمجموع نتائج الكبار مع المرتبط تحت 16 سنة بكأس الدوري المرتبط ونجاحه بعد نتائج الأسبوع الماضي التي عاد فيها الأهلي بين الستة الكبار واحتل المركز الخامس بعد أن تراجع للمركز السابع علي مدي الأسابيع الأربعة الماضية إلا أن موقفه مازال شائكا للغاية لأنه سيلعب اليوم مع الجزيرة ثاني المسابقة ثم يختتم مبارياته الأسبوع القادم بلقاء الاتحاد المتصدر وهو ما يعني أنه لا يضمن الحصول علي النقاط الأربع التي تضمن له البقاء بين الستة الكبار ولكنه يسعي اليوم لقطع نصف المشوار بالفوز علي الجزيرة وبخاصة أن منافسين علي البقاء بين الستة الكبار يخوضون مباريات أسهل.. فالجيش الرابع يلعب اليوم مع جاسكو ثم في الاسبوع الأخير مع الشرطة.. وسموحة يلعب اليوم مع الإنتاج الحربي ثم في الاسبوع الأخير مع مصر للتأمين.. أما سبورتنج فيلعب اليوم مع طنطا الأخير والاسبوع القادم مع جاسكو وهو يعني أن الفرق الثلاثة مرشحة لحصد النقاط الأربع في مبارياتها.
ويسعي الاتحاد للحفاظ علي القمة منفردا علي حساب الزمالك اليوم بينما يسعي الزمالك المجدد هذا الموسم للقفز إلي المركز الثاني لأول مرة إذا فاز علي الآثار اليوم وخسر الجزيرة أمام الأهلي.. وكان الاسبوع العشرون قد أسفر عن فوزكبير للأهلي علي سموحة 79/63 وفاز الزمالك علي سبورتنج 92/84 والاتحاد علي الجزيرة 84/82 والجيش علي طنطا 71/50 والشرطة علي الإنتاج الحربي 72/65 وجاسكو علي مصر للتأمين 87/..69 وانطلق الاتحاد السكندري في الصدارة برصيد 38 نقطة مقابل 35 نقطة للجزيرة والزمالك في المركز الثاني ولكن في الدوري المرتبط تساوي الجزيرة والاتحاد في مجموع مباريات الكبار والمرتبط تحت 16 نسة برصيد 73 نقطة لكل منهما.
وجاء الجيش الرابع في ترتيب الكبار برصيد 33 نقطة ثم الأهلي وسموحة 32 نقطة ولكن يتفوق الأهلي لأنه حقق فوزا كبيراً علي سموحة في الدور الثاني من الذي فاز به سموحة علي الأهلي في الدور الأول.. وجاء سبورتنج السابع برصيد 31 نقطة ثم جاسكو الثامن 28نقطة والشرطة التاسع 27 نقطة والإنتاج الحربي في المركز العاشر 26 نقطة ومصر للتأمين الحادي عشر 23 نقطة وطنطا الثاني عشر والأخير 20 نقطة.

tiger2000
8/1/2010, 04:14 PM
الف شكر اخي