المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيب جوارديولا : النتيجة كانت عادلة وإبراهيموفيتش كان سيضعنا في مأزق


شمبات
3/1/2010, 02:01 PM
بيب جوارديولا يشدد على أن نتيجة المباراة كانت عادلة ويدعوا السويدي إبراهيموفيتش للحذر من تكرار حادثة مشاجرته مع الحكم ..

حلل بيب جوارديولا مدرب نادي برشلونة التعادل الأول لفريقه في العام الجديد على ملعب كامب نو حيث وصفه بأنه درساً "للمستقبل" كما شدد المدرب الشاب على أن الزيارة التي قام بها فياريال أثبتت أن أي فريق قادر على الفوز وأن البلوجرانا يمكن له التعادل او الخسارة.

وتعادل برشلونة في مباراة الأمس أمام فياريال (1/1) في سيناريو السنة الماضية حين أفسدت الغواصات الصفراء فرحة الفريق الكتلوني بالتتويج بالليجا مما دفع المدرب جوارديولا ليوضح العديد من الأمور والتي وجه بعضها للاعبين حيث قال في مؤتمره الصحفي : "لا نريد العيش على ما تم إنجازه في الماضي ، لقد كانت مباراة صعبة أمام فريق كبير مثل فياريال ، الآن يجب البحث عن المشكلة ومعالجتها".

هذا وأوضح مدرب برشلونة أن نتيجة اللقاء كانت "عادلة جداً" نظراً لفرص كلا الفريقان وللسيطرة المشتركة بينهما ، كما أصر على أنه لا يريد إنتقاد لاعبي فريقه الذين بذلوا كل ما بوسعهم لكنه اعترف أنه ينبغي ضبط الامور قليلاً.

وبخصوص اللاعب السويدي إبراهيموفيتش الذي كانت له بعض المشاحنات مع حكم المباراة ، اعترف جوارديولا أن على المهاجم السويدي أن يقبل قرارات التحكيم وأضاف : "إنه لاعب مزاجي ولكن يجب عليه أن يتعامل بحذر لأنه ربما يوماً يتركنا نلعب بعشرة لاعبين ، يجب أن يكون قوياً وأن ينسى الحكم لأنه لا يمكن السيطرة عليه".

يذكر أن إبراهيموفيتش سيغيب عن المباراة القادمة أمام تنيريفي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة.

ابو احمد العبيدي
4/1/2010, 09:10 AM
شكرا لك اخى الكريم

patomilla7
4/1/2010, 02:13 PM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه