المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجوم سلة الأهلى : جماهيرنا سر الإنتفاضة وننتظرهم أمام الجزيرة والصعود أصبح بأيدينا


محسن مصطفي
2/1/2010, 10:04 PM
http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/17590-111.jpg


تحدث نجوم السلة الأهلاوية بعد نهاية مباراتهم أمام سموحة التى جمعت الفريقين على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة والتى تمكن فريق الأهلى من الفوز بها بنتيجة 79 – 63 ليصعد الأهلى إلى المركز الخامس ويقترب بنسبة كبيرة للغاية من التأهل لدورى السوبر .


وتحدث لاعبو الفريق فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com حيث بدأ هيثم السعيد قائلا : الحمد لله حققنا الفوز بفارق أكثر من 13 نقطة ولكن ما زال أمامنا مباراتين غاية فى الصعوبة أمام الجزيرة والاتحاد ونهدف إلى تحقيق الفوز من أجل الصعود إلى دورى السوبر بغض النظير عن نتائج الآخرين خاصة أن الفرصة أصبحت بأيدينا .


وأضاف : جماهير الأهلى لا تتركنا مطلقا ودائما ما تقف بجوارنا وتؤازرنا فى جميع المباريات وننتظرهم فى مباراة الجزيرة فى صالة ستاد القاهرة وبعدها أمام الاتحاد من أجل حسم الصعود بمشيئة الله.

وقال إسلام على : نلعب ونبذل أقصى ما لدينا من أجل هذه الجماهير الوفية التى لا تتركنا مهما كانت الظروف ووقفت بجوارنا فى أصعب الأوقات ، و رغم الظروف الصعبة التى مرت بالفريق إلا أننا سنعود أكثر قوة وننتظر المساندة المعتادة من الجماهير فى مباراة الجزيرة من أجل حسم بطاقة التأهل .


وأكد إسلام على " ملك الثلاثيات الحمراء " : خضنا مباريات صعبة وسط ظروف صعبة ولكننا سنتجاوز الأزمة من أجل جماهيرنا ورفعة أسم وسمعة نادينا ووضعه فى المكانة اللائقة .


بينما تحدث أحمد صقر أفضل لاعبى الأهلى فى مباراة سموحة قائلا : الفوز على سموحة اقترب بنا خطوة جديدة نحو التأهل لدورى السوبر ، ووضع الأهلى الحقيقى فى دورى السوبر والمنافسة على اللقب ، ونشكر الجماهير التى تزحف خلفنا وتؤازنا بكل ما تملك من قوة فى المباريات الصعبة وخارج القاهرة وفى كل مكان، وننتظرهم فى مباراة الجزيرة من أجل تحقيق الفوز بمشيئة الله والاقتراب خطوة كبيرة نحو ضمان التأهل .


و أختتم مودى الجارحى قائلا : الحمد لله تخطينا لحظات صعبة للغاية واستطعنا تحقيق نتيجة جيدة فى أخر ثلاث مباريات ، وسنقدم مستوى ونتائج أفضل خلال الفترة القادمة ، ونسعى لتحقيق الفوز على الجزيرة والاتحاد من أجل حسم التأهل لدورى السوبر بمشيئة الله خاصة أن الفرصة أصبحت بأيدينا ، وأشكر الجماهير الحمراء التى لا تتركنا حتى فى أصعب اللحظات .


يذكر أن فريق السلة الأهلاوى تقدم إلى المركز الخامس " وهو المركز المؤهل لدورى السوبر " بعدما تمكن من الفوز على سموحة بفارق 16 نقطة وبعد هزيمة سبورتنج أمام الزمالك ، ويحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز على الجزيرة فى المباراة القادمة من أجل الاقتراب خطوة عملاقة نحو حسم الصعود إلى دورى السوبر .

بازوكا
2/1/2010, 10:41 PM
بارك الله فيك

أيمن عبد النبى
3/1/2010, 09:16 PM
مشكووووووووووووووور