المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب خيتافي : الفوز على بلد الوليد سيجعلنا نفكر بالمراكز الأوروبية


شمبات
2/1/2010, 04:17 PM
مدرب خيتافي يذكر لاعبيه بأن التواضع هو سر من أسرار النجاح والوصول إلى القمة ..

شدد ميجيل جونزاليس "ميتشيل" مدرب خيتافي في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن على فريقه أن يبقى "متواضعاً" لكي يحصد المزيد من النقاط والتأهل إلى أحدى المسابقات الأوروبية ، كما عبر لاعب ريال مدريد سابقاً عن إرتياحه للأداء الذي يقدمه اللاعبون إلا أنه حذرهم من الغرور.

ويبتعد فريق خيتافي ثلاث نقاط فقط عن المراكز الأوروبية بعد أن فاز في أربعة من مبارياته الخمس الاخيرة التي خاضها ، ومع ذلك ميتشيل أراد أن يرسل رسالة تحذير لاعبيه حيث قال : "من الجيد أن نتذكر ما نحن فيه ومن أين أتينا وإلى أين نحن ذاهبون ، والطريقة الوحيدة لكي نكون جيدين هي بذل الجهد وليس الإسترخاء ، الفكرة الآن هي التعامل مع قوانيننا والفوز على بلد الوليد ثم التفكير بالذهاب الى أبعد من ذلك".

هذا وشدد المدرب على أن الفريق عاد الى العمل بقوة بعد عطلة عيد الميلاد حيث وصف تدريبات اللاعبين بأنها كانت إيجابية للغاية وأضاف : "الحقيقة هي أن الفريق هبط مستواه إلى أدنى مستوى بسبب الأعياد ولكنهم الآن جيدون ونحن سعداء ومتحمسين ، نحن نعرف إلى أين نريد أن نكون ولهذا يجب علينا رؤية المكان الذي أتينا منه ، نحن دائماً نبحث عن الإستمرار والتواضع وبذلك لن يتمكن أحد من الفوز علينا".

يذكر أن خيتافي يحتل حالياً المركز الثامن برصيد أربعة وعشرين نقطة وهو قريب جداً من المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية والتي كان قد أبدع بها سابقاً.

زينبي
3/1/2010, 08:33 AM
http://www12.0zz0.com/2009/01/03/22/789565071.gif (http://www.0zz0.com)

patomilla7
4/1/2010, 02:08 PM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه