المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلى يقترب من «مبروك».. وأبوتريكة يستعد للسفر إلى ألمانيا


waya
30/12/2009, 09:46 AM
تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى اجتماعاً مهماً فى السادسة مساء اليوم «الأربعاء»، لحسم عدد من الموضوعات المهمة فى مقدمتها مشكلة القائمة الأفريقية التى سيتم إرسالها للكاف غداً «الخميس»، بعد أن باتت تمثل صداعاً فى رأس الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، خصوصاً فى ظل عدم وضوح موقف الثنائى عماد متعب ومحمد بركات بعد رفضهما تجديد عقديهما، وستبحث اللجنة موقف الثلاثى أحمد بلال وأسامة حسنى وحسين ياسر المحمدى، كان مسؤولو لجنة الكرة قد منحوا محمد بركات فرصة أخيرة للرد عليهم قبل جلسة اليوم بشأن التجديد لغلق هذا الملف نهائياً، وإرسال القائمة الأولى.

واستقرت اللجنة على ١٧ لاعباً هم: أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ورمزى صالح وجيلبرتو وسيد معوض وشريف عبدالفضيل وأحمد على ووائل جمعة ومحمد سمير وأحمد فتحى وأبوتريكة وأحمد حسن وأحمد شكرى ومصطفى شبيطة وحسام عاشور وفرانسيس ديفوركى ومحمد فضل، فيما استبعد الجهاز الفنى المعتز بالله إينو لغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، وتتبقى ستة أماكن فى القائمة سيتم المفاضلة بينها فى جلسة اليوم. من ناحية أخرى، تقرر سفر هادى خشبة، مدير الكرة، إلى ألمانيا منتصف يناير المقبل، للاتفاق على معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد بعدما تم الاتفاق على تغيير المعسكر الذى نزل به الفريق الموسم الماضى فى مدينة جيلزن كيرشن بسبب المشكلات العديدة التى واجهت الفريق خلال فترة إقامته.

من ناحية أخرى، عقد هادى خشبة اجتماعاً مع شريف إكرامى بمنزله طالبه خلاله بالالتزام والجدية خلال الفترة المقبلة، والإثبات للجميع بأنه حارس مميز ويستحق حراسة عرين النادى، وأبدى الحارس تفهمه لكلام مدير الكرة، ووعده بأن يكون عند حسن ظن الجميع.

فى سياق مختلف، اتفق خالد بيبو مع لجنة الكرة على إقامة مباراة اعتزاله أحد يومى ٢٦ و٢٧ يناير، مع فريق شاختار الأوكرانى بطل كأس الاتحاد الأوكرانى.

من جانب آخر، كثف مسؤولو لجنة الكرة مفاوضاتهم مع مسؤولى بترول أسيوط لضم اللاعب فتحى مبروك لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، ومن جانبه أكد اللاعب أن المفاوضات تجرى حالياً مع عبدالنعيم سيد، مدير الكرة، الذى تم تفويضه من مجلس الإدارة لحسم الصفقة، وأبدى اللاعب رغبته فى ارتداء الفانلة الحمراء،

وقال إن حلم حياته تمثيل الأهلى، وطلب من إدارة ناديه تسهيل انتقاله وعدم تأجيل الصفقة إلى نهاية الموسم. فى شأن مختلف، قررت لجنة الكرة عرض محمد أبوتريكة على الخبير الألمانى شيفرهوف للاطمئنان على حالته، بعد تجدد إصابته فى وجه القدم أثناء مشاركته فى تدريبات المنتخب الوطنى الأخيرة، ويقوم إيهاب على، طبيب الفريق، بالتنسيق مع الخبير الألمانى لتحديد موعد سفر اللاعب.

ويؤدى أبوتريكة حالياً بعض التدريبات الخفيفة فى حمام السباحة بعد حصوله على راحة سلبية بالاتفاق مع الجهاز الطبى. وعلى صعيد الفريق الكروى الأول انتظم الثنائى محمد فضل ورمزى صالح فى تدريبات الفريق الصباحية أمس، بعد عودة الأول من السعودية، حيث أدى مناسك العمرة، والثانى من فلسطين بعد زيارته لأسرته. على صعيد آخر، فاز فريق تنس الطاولة سيدات بالبطولة العربية التى أقيمت بالمغرب، بعد تغلبه على الزمالك ٣/١ فى المباراة الختامية التى أقيمت مساء أمس الأول.

patomilla7
30/12/2009, 10:56 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه

جورج تادرس
30/12/2009, 09:29 PM
مشكوووووووور اخي

محمد_12
31/12/2009, 02:13 AM
شكرا لك تسلم ايدك

waya
31/12/2009, 08:47 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك

بازوكا
31/12/2009, 04:58 PM
شكرا بارك الله فيك

الاميرعزالدين
31/12/2009, 08:39 PM
مشكور ياغالى

سميرعطيوة
1/1/2010, 10:23 PM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه