المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيمهوف يحذر إينو من التعجل فى العودة للملاعب


waya
29/12/2009, 10:03 AM
انتظم المعتز إينو، لاعب وسط الفريق الكروى، فى البرنامج العلاجى تحت إشراف الجهاز الطبى بعد اطلاع الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، على تقرير الطبيب الألمانى إيمهوف الذى أجرى له عملية الرباط الصليبى، ويحذر التقرير اللاعب من التعجل فى العودة للملاعب قبل تماثله التام للشفاء.

وقال إينو إن الطبيب الألمانى طمأنه على حالته، وطالبه بالالتزام بالبرنامج الذى يستمر شهرين ونصف الشهر قبل أن يسافر مرة أخرى إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية وتحديد المرحلة الثالثة للبرنامج.

وقال إينو: طالبنى حسام البدرى بالتركيز فى العلاج حتى أتماثل تماماً للشفاء، وقد منحتنى كلماته دفعة قوية، وجعلتنى أطمئن على مستقبلى مع الفريق فى السنوات المقبلة، وأن جراحات الصليبى حالياً لم تعد خطيرة، وهناك لاعبون أجروا الجراحة نفسها قبل ذلك وعادوا للملاعب بمستوى أفضل.

وعن الموعد الذى حدده الطبيب الألمانى لعودته للملاعب قال إينو: البرنامج سيستغرق ٥ شهور مقبلة، وسأكون جاهزاً للتدريبات مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتحدث إينو عن الفترة التى قضاها فى ألمانيا قائلاً: لقد مرت الأيام سهلة ولم أشعر بالغربة، لوجود شخصين من مصر كانا يتلقيان العلاج لدى الطبيب الألمانى ويقطنان الفندق نفسه، كما كنت أتابع أخبار الفريق أولاً بأول.

وعبر إينو عن سعادته بنجاح الفريق فى اعتلاء صدارة الدورى طوال الدور الأول، مؤكداً أن الجهاز الفنى كسب الرهان واستطاع أن يتغلب على الظروف الصعبة التى واجهت الفريق بعد أن طالت الإصابة عدداً كبيراً من اللاعبين، ورغم ذلك ظل الفريق متماسكاً وقدم عروضاً قوية بسبب حماس اللاعبين الشباب الذين شاركوا فى المباريات، فضلاً عن الدفعة القوية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين وخبرة الكابتن حسام.

وتمنى إينو التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصاً فى البطولة الأفريقية التى يبدأ مشواره فيها خلال شهر مارس المقبل.

بازوكا
29/12/2009, 11:55 AM
شكرااااااااااااااا
بارك الله فيك

الاميرعزالدين
29/12/2009, 07:06 PM
مشكور ياغالى وربنا يوفق الجميع

patomilla7
30/12/2009, 10:53 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه