المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقبال أهلاوي للنجم الجديد إكرامي


waya
28/12/2009, 10:15 AM
استقبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زميلهم الجديد شريف إكرامي المنتقل حديثاً من صفوف نادي الجونة بعد أن تكللت المفاوضات بين الطرفين بالنجاح.. وقام اللاعب بأداء تدريباته مع زملائه بالفريق.. وكان شريف إكرامي قد وقع عقداً مع النادي لمدة أربع سنوات ونصف.
ومما ساهم في تكيف الحارس سريعاً مع لاعبي الفريق هو أن شريف إكرامي أحد ابناء النادي الأهلي ولعب في صفوفه عدة سنوات قبل أن يسافر إلي هولندا لخوض تجربة الاحتراف بنادي فينورد ثم احترف لفترة أخري بنادي أنقرة التركي قبل أن ينضم إلي صفوف الجونة ثم عاد إلي الأهلي بيته الذي تربي فيه.
حضر شريف إكرامي في أول ظهور له في التدريبات وقام كابتن هادي خشبة بتقديمه إلي اللاعبين مرحبا بإكرامي في بيته بعد رحلة الاحتراف مطالباً إياه بإسعاد جماهير الفريق وتقديم مستوي مميز يعبر به عن قدراته مؤكداً ثقة الجهاز الفني في اللاعب.
وهو ما شكره عليه شريف إكرامي علي هذا الترحاب مشيراً إلي سعادته بالعودة مرة أخري إلي صفوف الفريق محققا حلمه واعداً بالتألق حتي يكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفني ومجلس إدارة الفريق.
شهد المران أيضاً حضور كل من أحمد علي ومحمد سمير وعبدالله فاروق وحسام عاشور وأحمد شكري وأسامة حسني وهاني العجيزي ومحمد بركات وأحمد بلال الذي حضر متأخرا واكتفي بتدريبات اللياقة في الجيم واكتفي كابتن علاء ميهوب الذي قاد المران بتدريبات الإحماء والجري داخل الملعب والإطالات.
بينما تغيب محمد خلف عن المران بسبب استدعاء الجيش ومحمد فضل بسبب سفره إلي الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة في ظل استمرار غياب المهاجم الليبيري فرانسيس دو وحسين ياسر محمدي ورمزي صالح بعد مد الراحة السلبية لهم.
بالاضافة إلي لاعبي المنتخب الوطني وجيلبرتو الذي انضم لقائمة المنتخب الأنجولي ليشارك في بطولة كأس الأمم الافريقية التي تقام بأنجولا.
يمر أحمد السيد بحالة حزن شديدة بعد التجاهل الذي يجده اللاعب من مسئولي القلعة الحمراء بخصوص تجديد التعاقد معه والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي حيث يشعر اللاعب أنه درجة ثانية بعد شعوره بأن اهتمام مسئولي الأهلي في تجديد التعاقد مع عماد متعب ومحمد بركات فقط ولم يجد أي رد علي المطالب التي حددها اللاعب كشروط لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ابو احمد العبيدي
28/12/2009, 10:57 AM
شكرا اخى الكريم

ahmed aliraqi
28/12/2009, 03:25 PM
مشكور................ ................مشكور
مشكور............. ..........مشكور
مشكور.......... .......مشكور
مشكور.....مشكور
مشكور

waya
28/12/2009, 04:29 PM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك

patomilla7
29/12/2009, 01:57 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه