المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يوجه الضربة القاضية لاتحاد الجبلاية


أبوعدي المغازي
25/12/2009, 07:28 PM
يعقد اليوم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس مؤتمراً صحفياً بمقر النادي يكشف خلاله المجلس عن ملابسات الأزمة الأخيرة مع اتحاد كرة القدم بسبب مباراة كرة القدم الشهيرة بين الزمالك وحرس الحدود في الدوري.
من المنتظر أن يعلن مجلس الزمالك عن العديد من المفاجآت خلال المؤتمر التي تدين اتحاد الجبلاية وتثبت أحقية الزمالك في إعادة المباراة مرة أخري أو احتساب نتيجتها لصالح الزمالك بعدما أشرك الحرس لاعبه أحمد عيد عبدالملك في المباراة برغم طرده في اللقاء الذي سبق لقاء الزمالك مع الحرس وكان يجب إيقافه مباراتين ولكن لجنة المسابقات أوقفته مباراة واحدة.
المستندات
علمت "المساء" أن من ضمن المستندات التي سيعلن عنها الزمالك وسيتم تقديمها للمحكمة الرياضية الدولية حديث المستشار عادل الشوربجي رئيس اللجنة القانونية باتحاد الكرة والذي اعترف خلال حوار تليفزيوني بوجود أخطاء في لوائح اتحاد الكرة وأحقية الزمالك في موقفه كذلك سيتم تقديم تصريحات أيمن يونس عضو مجلس اتحاد الكرة والتي أكد خلالها حق الزمالك في إعادة المباراة وهو نفس الشيء لمجدي عبدالغني عضو إدارة الاتحاد الذي عضض من موقف الزمالك ومعه سمير محمود عثمان حكم المباراة الذي أكد أنه أخرج الكارت الأحمر لأحمد عيد عبدالملك في لقاء الحرس مع المقاولون العرب في الدوري.
من جانبه صرح صبري سراج عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي بأن هناك مفاجآت أخري سوف يشهدها المؤتمر وقال إن الزمالك أبدي اعتراضه علي قرار اتحاد كرة القدم بإعادة نظام استبدال اللاعبين وقال: إن اللائحة الحالية للاتحاد لا تنص علي ذلك وأن ما يحدث من تجاوزات من مسئولي اتحاد الجبلاية ضد الزمالك لن يتم السكوت عليه.
تصفية الأجواء مع رحيل
علي صعيد آخر أنهي حسام حسن المدير الفني للفريق مشكلة ظهير أيسر الفريق صبري رحيل الذي قام حسين عبدالمنعم المدير الإداري باحراجه أمام زملائه عندما طلب منه النزول من الأتوبيس الذي استقله الفريق متوجهاً إلي ستاد القاهرة لمواجهة المنصورة.
وقال العميد في اتصاله بصبري رحيل إنه يثق في قدراته كلاعب مميز ومجتهد وأن هذا الموقف غير مقصود بالمرة مشيراً إلي أنه تحدث مع حسين عبدالمنعم وطالبه بتهدئة الموقف والذي قام بدوره بالجلوس مع رحيل في وجود وكيل أعماله وتم تصفية الأجواء.
في الوقت نفسه أبدي حسام حسن موافقته لمجلس إدارة النادي علي إعارة محمد عبدالمنصف حارس مرمي الفريق لمدة ستة شهور بناء علي رغبة الحارس الذي أصر علي الرحيل بحثاً عن المشاركة في المباريات الرسمية مع أي فريق آخر.
من جانبه أعرب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب خط وسط الزمالك عن سعادته البالغة بعودته إلي صفوف المنتخب الوطني وقال: إنه يعد بأن يكون عند حسن ظن الجميع جهازاً فنياً ومسئولين وجماهير وأن يكون أيضاً الورقة الرابحة وأحد العناصر الأساسية خلال المرحلة المقبلة.