المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عباس: سنقاطع الفضائيات


بازوكا
25/12/2009, 07:19 PM
عباس: سنقاطع الفضائيات ..

والانسحاب من اللجنة السباعية أولي قرارات الزمالك

http://www.yallakora.com//arabic/imageGenerator.aspx?path=Mamdooh-Abbaas400.jpg&*****=200&******=110

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك إنذارا شديد اللهجة يحمل العديد من الاتهامات الي اتحاد كرة القدم المصري في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الجمعة علي خلفية الأزمات التي حدثت بين الزمالك والجهة المسئولة عن إدارة الكرة في مصر.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك قرارات إدارة الزمالك فيما يشبه البيان، حيث برز به تهديد صريح لاتحاد الكرة بلجوء الزمالك الي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتصعيد الآمر الي ابعد من ذلك إذا تطلب هذا.

انسحاب من اللجنة السباعية

كما أعلنت إدارة الزمالك الانسحاب من اللجنة السباعية للبث الفضائي، مشيرة إلي ان الأمر الآن أصبح بين الزمالك وأي قناة بغض النظر عن أي موقف تتخذه اللجنة، أي ان الأمر الصبح حق أصيل للزمالك فقط.

لجنة التظلمات ثم المحكمة الرياضية

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس اللجوء الي لجنة التظلمات التابعة لاتحاد الكرة المصري احتجاجا علي قراراته الأخيرة بشأن اعتماد نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود بفوز الأخير.

واذا لم يتم اللجوء إلى حل يرضي إدارة القلعة البيضاء، ستقوم الأخيرة بتصعيد الأمر والتوجه إلى المحكمة الرياضية بلوزان للحفاظ على حقوق الفريق.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد عقد اجتماعا يوم الاثنين واقر باعتماد نتيجة فوز حرس الحدود على الزمالك في الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري بعد ان كانت نتيجة المباراة معلقة علي خلفية احتجاج الزمالك علي مشاركة لاعب الحرس احمد عيد عبدالملك.

لا بديل عن النقاط الثلاث

وطالب الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام، بإعادة حقوق النادي المسلوبة، مشيرا الي انه لن يرضي أيضا بمجرد إعادة المباراة بل احتساب نتيجتها بفوز الزمالك والحصول علي نقاطها الثلاث.

وأسندت إدارة الزمالك إلى عضو مجلس الإدارة ايراهيم يوسف متابعة أزمة مباراة الحرس مع اتحاد الكرة.

وشدد عباس في كلمة ألقاها أمام الجمع الذي حضر الاجتماع الي انه لا يوجد أي شخص في مقدرته إهانة اسم نادي الزمالك، حيث يعد هذا الصرح الكبير كيان لا يمكن المساس به لان الزمالك اكبر من أي شخص حسب وصفه.

ووجه رئيس الزمالك انتقادات حادة للعديد من القنوات الفضائية التي تسيء الي الزمالك وتشهد هجوما حادا علي كل من ينتمي له، وأكد انه لن يقف مكتوف الأيدي بل سيتخذ الزمالك إجراءات ووقفة مع تلك القنوات وسيكون الحل هي مقاطعتها وعدم التعامل معها.

وفي نهاية حديثه أكد عباس الي انه لا يوجد ما يعكر العلاقة بين الزمالك وحرس الحدود بشأن القضية المثارة علي الرغم من حدوث الأزمة الخاصة بعبد الملك والتي قد تؤدي الي تصعيد الأمر للفيفا، إلا ان الموقف ضد اتحاد الكرة وليس الحرس علي حد تأكيده.

هجوم على الهواري

ونقل مراسل Yallakora.com الذي تواجد في المؤتمر ان إدارة الزمالك شنت هجوما على عضو اتحاد الجبلاية حازم الهواري بداعي انتقاده لفريق وهجومه الشديد على الزمالك في "كل مكان"

أزمة أجوجو

وبالإضافة إلى ما تقدم، انتقدت إدارة الزمالك نظيرتها في اتحاد الكرة بسبب التباطؤ في إرسال مستندات خاصة بلاعب الفريق السابق أجوجو إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مما قد ينتج عنه ضياع حق الفريق الأبيض في اللاعب الغاني.

وأوضح مجلس الزمالك أن اتحاد الكرة يعمل ضد مصلحة النادي حيث تعاقد مع محامي أجوجو الإيطالي مونتيرو، والتأخر في إرسال المستندات لمدة 16 يوم

patomilla7
26/12/2009, 02:28 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه

الماسي
26/12/2009, 03:53 PM
ألف شكر أخي رااااااااااااااااااااائع

محمود ابواحمد
26/12/2009, 04:36 PM
باقه ورد اقدمها لك
جزاك الله خيرا

love_story5255
27/12/2009, 04:11 AM
مين ال كسبان

اكيد مش الجمهور

محمد ابوحماده
27/12/2009, 01:15 PM
يامسهل يارب

بازوكا
27/12/2009, 02:58 PM
شكرا علي مروركم الكريم