المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسام البدري : هذا موقفي من الرحيل والبقاء للاعبين


mohamedenan
21/12/2009, 11:39 AM
أكد الكابتن حسام البدري في مداخلة تليفونية للكابتن حسام البدري مع برنامج مساء الأنوار علي قناة مودرن سبورت على رفضه التام لرحيل عماد متعب أو محمد بركات خلال يناير وان الأقرب هو بقاء كلا الاعبين.

أما عن موقف أحمد السيد فأكد أنه أجرى معه مكالمة تليفونية ليؤكد له تمسكه به، كاشفاً أن الحسم حول مستقبله سيكون خلال فترة التوقف.

أما عن أمير سعيود فقال حسام إن سبب الاستغناء عنه هو حاجة الأهلي لمهاجم أجنبي من طراز رفيع، كما أن أمير نفسه لم يعد يريد البقاء بعد الأحداث التي صاحبت مباراة مصر والجزائر .

وأكد حسام أنه يريد بقاء حسين ياسر لكن اللاعب مشغول دوماً إما بالإصابات أو بالعودة لأوروبا، كاشفاً أن مصيره سيتحدده خلال أيام.

ورفض حسام تماماً التقارير التي تحدثت عن رحيل أسامة حسني، كاشفاً عن التخطيط لدور أكبر للاعب في مرحلة الإياب.

وأما في حديث البدري مع قناة الحياة فقال إن أبو تريكة سيعود للتدريبات بعد 40 يوماً، وسيحتاج بعد هذا لمدة أسبوعين كي يعود للعب ليحتاج بالتالي إلى 55 يوماً كي يعود إلى الملاعب.

وتطرق حسام في حديث أخر له مع قناة دريم عن مباراة فريقه مع الإنتاج، ورآى أن الفريق أدى ما عليه وفاز بثلاث نقاط مهمة فى مشواره للحفاظ على بطوله الدوري العام ، وتابع أن الأهلي لعب فى ظل طروف صعبة من الإصابات والإيقافات ونوعية أرضية الملعب.

وأكد حسام قدوم شريف إكرامي للأهلي رغم تألق الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

samy.h
21/12/2009, 12:52 PM
بارك الله فيك اخى

patomilla7
22/12/2009, 01:26 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه

love_story5255
27/12/2009, 03:59 AM
مشكوووور بس متستعملش اللون دة تانى