المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإنتاج الحربي آخر محطات قطار الأهلي في الدور الأول


waya
20/12/2009, 09:25 AM
يتوقف قطار الأهلي أمام محطة الإنتاج الحربي في المرحلة 15 من الدوري الممتاز في آخر مشوار الدور الأول في الخامسة إلا ربع مساء الأحد على ملعب السلام.

ويسعى الأهلي "المجهد" في حصد الثلاث نقاط والتويج بلقب بطل الشتاء قبل توقف المسابقة ما يقرب من شهر ونصف بسبب مشاركة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية في أنجولا.

ويأمل الإنتاج إيقاف القطار الأحمر وإلحاق أول هزيمة بحامل اللقب والمتصدر من أجل إنهاء دور أول تاريخي للنادي العسكري الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز.

ورصد وزير الإنتاج الحربي مكافأة خاصة للاعبين في حال الفوز على الأهلي لأنه حامل اللقب ومتصدر المسابقة بحسب تصريحات حمدي لبيب مدير الكرة .

وأكده طارق مصطفى المدرب العام للفريق قائلا "جميع قيادات النادي تدعم الفريق، واللاعبين يريدون إثبات جدارتهم بعدما لفتوا أنظار الجميع في الدور الأول".

وأفصح المدرب العام للإنتاج أن فريقه سيلعب بطريقة 4-4-2 لمواجهة الأهلي الذي يتبع نفس الطريقة مشيدا بقدرات الفريق الأحمر الذي "لا يتأثر بالغيابات" على حد وصفه.




وانضم حسام عاشور لاعب الوسط وشريف عبد الفضيل مدافع الأهلي إلى قائمة الغائبين عن الفريق الأحمر بسبب إصابة الأول وإيقاف الثاني.

ويعاني الأهلي من غياب محمد أبو تريكة ومحمد بركات والمعتز بالله إينو وأحمد السيد وأحمد بلال وهاني العجيزي للإصابة، ويستعيد مجهودات سيد معوض وجلبرتو بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة.

وهو ما دفع علاء ميهوب المدرب العام للأهلي للتصريح عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة "أي لاعب من الغائبين بإمكانه حمل فريق بأكمله، وحاليا نتمنى عبور محطة الإنتاج الحربي، وبعد ذلك سنحصل على بعض الوقت لتنسيق أوراقنا مجددا".

ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 32 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 20 نقطة.

ابراهيم الخشنيه
20/12/2009, 09:28 AM
يارب الفوز للاهلي

patomilla7
20/12/2009, 02:43 PM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه