المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسام يسعى للنقطة العاشرة مع الزمالك على حساب المنصورة


بازوكا
20/12/2009, 02:58 AM
حسام يسعى للنقطة العاشرة مع الزمالك على حساب المنصورة

http://classicimages.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/168322724.jpg

يسعى الزمالك لختام الدور الأول في أفضل مركز يمكن تحقيقه في النهاية الدور الأول بالفوز على ضيفه المنصورة متسلحا بروح معنوية عالية نتيجة الفوز في آخر مباراتين تحت قيادة العميد حسام حسن.

ويسعى أحد أبرز هدافي الكرة المصرية عبر تاريخها – حسام حسن – لتسجيل "هاتريك" في مجال التدريب بقيادته للزمالك إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي وتحقيق النقطة العاشرة للفريق الأبيض خلال خمس مباريات وهو يساوي ما يقرب من ذات عدد النقاط التي حققها الفريق تحت قيادة الفرنسي هنري ميشيل في عشر مباريات.

ويرى طارق سليمان المدرب العام لنادي الزمالك أن مباراة المنصورة هي أهم مباراة للجهاز الفني الحالي منذ توليه المسؤولية.

وقال سليمان : "ستبدأ قيادتنا الفعلية للزمالك ببداية الدور الثاني، لذلك نسعى لتحقيق أكبر قدر استفادة متاحة من الدور الأول."

ومن ناحيته أكد مصطفى المنيري طبيب الفريق أن جميع لاعبي الفريق جاهزين للمشاركة أمام المنصورة باستثناء المصابين عمرو زكي وسيد مسعد.

وضم حسام حسن 20 لاعبا إلى معسكر الفريق الي توجه إلى أحد فنادق ضاحية مصر الجديدة للمبيت فيها قبل التوجه إلى ملعب القاهرة يوم الأحد.

وضمت قائمة الفريق كل من عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف وهاني سعيد ومحمود فتح الله وأحمد مجدي وعمرو عادل وعمرو الصفتي وحازم إمام وأحمد غانم ومحمد عبد الشافي وحسن مصطفى وعلاء علي والغاني رحيم أيو وإبراهيم صلاح وأحمد عبد الرؤوف وشيكابالا وأحمد حسام "ميدو" وأحمد جعفر وشريف أشرف والإيفواري مارسيل أديكو.

samy.h
20/12/2009, 12:55 PM
بارك اللة فيك اخى الغالى
تحياتى لك

بازوكا
20/12/2009, 01:39 PM
شكرا علي مروركم الكريم

patomilla7
20/12/2009, 02:38 PM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه