المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريبيري : تشيلسي ؟؟ لا شكراً


شمبات
19/12/2009, 04:33 PM
ريبيري يتكلم شخصياً مع إدارة تشلسي ويخبرهم أنه لا يريد الإنتقال إلى إنجلترا ..


فهم البعض أن كلام رييبري في الفترة الماضية أنه لم يوقع للريال دعوة للأخرين للدخول على صفقة اللاعب الفرنسي، ومن هؤلاء المندفعين للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ الألماني ناديا تشيلسي ومانشستر سيتي.

ففي حين يحتاج مانشستر سيتي لبيع روبينهو قبل التعاقد مع نجم بوزن ريبيري كي لا يدخل في متاعة صراع النجوم على نفس المركز، فإن تشيلسي يحتاج لحسم هذه الصفقة بسرعة لأنه سيدخل في فترة حرمان من الصفقات لمدة عام ونصف بعد سوق الانتقالات الشتوية هذه.

الصحافة تحدثت عن موافقة مالك نادي تشيلسي رومان أبراموفتش على دفع 50 مليون يورو من أجل الحصول على ريبيري، وهو المبلغ الذي أعلن رئيس بايرن ميونخ الجديد أولي هوينيس أنه السعر المطلوب في ريبيري.

لكن اليوم حمل لنا تقريراً جديداً، حيث كشفت صحيفة "الصن" أن ريبيري تكلم مع إدارة النادي اللندني وأخبرهم أنه يريد "التوقيع لريال مدريد في الصيف القادم". وليس لأي نادي أخر وهو ما يتطابق تماماً مع أقوال كافة المصادر بأن اللاعب يحلم أن يكون في البيت الأبيض في مدريد الموسم المقبل.

هذا الوضع سيغير في بعض خطط تشيلسي إلا أن صحيفة الديلي ميل قالت أن النادي اللندني على استعداد لوضع 25 مليون يورو على الطاولة للحصول على لاعب وسط بايرن ميونيخ شفاينشتايجر.

ياسر علم دار
19/12/2009, 09:07 PM
بارك الله فيك اخى

ahmed aliraqi
22/12/2009, 12:02 PM
الف شكر لك