المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسام وعبد الحليم يشاركان في تدريب الزمالك كلاعبان استعدادا للمنصورة


بازوكا
18/12/2009, 02:06 AM
حسام وعبد الحليم يشاركان في تدريب الزمالك كلاعبان استعدادا للمنصورة

http://www.yallakora.com//arabic/imageGenerator.aspx?path=hossam-hassanzmlk4008-12-2009-21-24-58.jpg&*****=200&******=110

شارك المدير الفني للزمالك حسام حسن وعبد الحليم علي مدرب الفريق في تدريب الزمالك الخميس كلاعبان مما أضفى على المران جوا حماسيا اشترك فيه الجمهور الابيض بشكل مثير، وذلك في اطار الاستعدادات لمباراة المنصورة القادمة في الاسبوع الخامس عشر من الدوري المصري يوم الاحد.

وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، أثنى من خلالها العميد على أداء الفريق بعدما حقق انتصارين في الدوري على التوالي، مطالبا إياهم بمواصلة الانجازات في الفترة المقبلة.

وانقسم الفريق إلى مجموعتين في التقسيمة، ضمت الأولى حسام حسن، وضمت الثانية عبد الحليم علي وطارق سليمان المدرب العام للفريق وسط صيحات من جماهير القلعة البيضاء التي ساندت الفريق وشجعته بحماس.

وتركزت التقسيمة على اللعب من لمسة واحدة والتسديد من خارج المنطقة وتنفيذ الهجمات السريعة، وهو ما أتمه لاعبو الفريق بنجاح.

وغاب عن المران أحمد مجدي لحصوله على إذن مسبق، وعمرو زكي بسبب الاصابة، فيما تدرب سيد مسعد مع عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، تمهيدا لعودة المهاجم الواعد للتدريبات الجماعية.

كما شارك الحراس الاربعة في التدريبات محمد عبد المنصف وخالد عبد الناصر وعماد السيد، باستثناء عبد الواحد السيد الذي خاض تدريبات خفيفة بسبب مشاركته في مباراة بترول أسيوط والتي فاز بها الابيض بهدفين نظيفين.

وفي نفس السياق، تقرر ان يدخل الزمالك معسكره المغلق استعدادا لمباراة المنصورة في مدينة السادس من اكتوبر على ان يبدأ مرانه في الخامسة من مساء الجمعة على ملعب دريم وهو نفس الملعب الذي سيحتضن مران الفريق يوم السبت

patomilla7
18/12/2009, 02:24 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه

بازوكا
18/12/2009, 12:54 PM
شكرا علي مروركم الكريم

samy.h
18/12/2009, 02:24 PM
بارك الله فيك