المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهلى القمة يتحفز لإنهاء مسلسل التعادلات على حساب الجونة


waya
16/12/2009, 09:35 AM
يستضيف عند السابعة مساء اليوم «الأربعاء» الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره الجونة على أرض ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، لبطولة الدورى الممتاز.

يخوض الأهلى مواجهة اليوم بأمل استعادة ذاكرة الانتصارات بعد تعادله فى آخر ثلاث مباريات أمام الاتحاد والزمالك والإسماعيلى، مما أدى إلى تقليص فارق النقاط بينه وبين أندية الجيش وبتروجيت والإسماعيلى. ويأمل حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، فى تحقيق فوز مريح يعزز به الفريق مكانته على القمة.

ويخوض الفريق المباراة فى ظل غياب عدد كبير من لاعبيه للإصابة، أبرزهم محمد أبوتريكة، ومحمد بركات، بينما يعود أحمد حسن بعد شفائه.

وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلاً من أحمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وأحمد على وأحمد فتحى وعبدالله فاروق وحسام عاشور «أحمد حسن»، ومحمد فضل وعماد متعب.

وفى المقابل يرفع الجونة شعار التحدى والندية لأصحاب الأرض، أملاً فى استغلال الدفعة المعنوية، التى حصل عليها لاعبو الفريق عقب الفوز الكبير على حرس الحدود بالغردقة.

وحرص إسماعيل يوسف، المدير الفنى للفريق، على الدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين والتدريب بهدوء على خطة المباراة.

من جانبه، أكد المدير الفنى أن لقاء اليوم هو الأول تاريخياً بين الفريقين، لذا يسعى الجونة لتقديم صورة طيبة فى أول ظهور له أمام الأهلى، وأضاف: أن الروح المعنوية للاعبيه مرتفعة بعد الفوز الأخير على حرس الحدود، وقال إنه يسعى لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلاً من عصام محمود فى حراسة المرمى وعمرو عيسى وشوقى السعيد وأحمد أبوالفتوح وعبدالمنعم محمد وحسين على وصامويل أوكران وعبدالحميد أحمد ونور السيد ورضا شحاتة وعرفة السيد «أحمد عمران».

samy.h
16/12/2009, 01:14 PM
بارك اللة فيك اخى الغالى
تحياتى لك

ياسر علم دار
17/12/2009, 09:35 PM
بارك الله فيك اخي الغالي

patomilla7
18/12/2009, 02:38 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه

بازوكا
18/12/2009, 01:06 PM
شكرا لك اخي بارك الله فيكم