المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي "مكسور الجناح" يريد ثلاث نقاط تاريخية من الجونة


waya
16/12/2009, 08:23 AM
يواجه النادي الأهلي فريق الجونة مساء الأربعاء في الجولة 14 من الدوري الممتاز بدون جبهة ظهير أيسر بحثا عن انتصاره الأول خلال أربع مباريات.

وبخروج سيد معوض والأنجولي جيلبرتو من قائمة الفريق التي تستعد لمباراة الجونة – التي تقام في تمام السابعة مساء- أصبح النسر الأحمر مكسور الجناح الأيسر.

ويعاني جيلبرتو من نزلة برد شديدة، فيما يبتعد معوض بسبب الإجهاد وسيضطر حسام البدري المدير الفني للأهلي للاعتماد على لاعب لا يعتاد المشاركة في هذا المركز.

وتأتي عودة أحمد حسن إلى الفريق بعد أن غاب أمام الإسماعيلي للإصابة لتضيف للأهلي ثقلا كبيرا في الناحية الهجومية وتعوض غياب الثنائي محمد أبو تريكة ومحمد بركات.

مباراة للتاريخ

وسيشهد استاد القاهرة الدولي المواجهة الأولى تاريخ كرة القدم المصرية بين الأهلي والجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز والذي تأسس في عام 2003.

ويسعى الاهلي لاستعادة نغمة الانتصارات عقب ثلاثة تعادلات أمام الاتحاد السكندري (1-1) والزمالك (0-0) والإسماعيلي (1-1).

ويدخل الأهلي اللقاء في صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط على بتروجيت أقرب ملاحقيه.




وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدرى على مشاهدة شرائط فيديو لمباريات الجونة فى الدورى لتحديد نقاط قوة وضعف الفريق.

واهتم البدري بمباراتي الجونة أمام الزمالك والإسماعيلي لدراسة أسلوب لعب الفريق أمام الفرق الكبيرة.

دفعة معنوية

على الجانب الأخر سيسعى الجونة صاحب المركز الـ13 بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة له أمام الأهلي يتم تسجيلها في تاريخ الكرة المصرية.

ويبحث إسماعيل يوسف مدرب الفريق عن الاستفادة الكاملة من الدفعة المعنوية القوية التي حصل عليها الفريق إثر تغلبه على حرس الحدود في الجولة الماضية بهدفين نظيفين.

وستشهد المباراة مواجهة العديد من لاعبي الجونة للأهلي ناديهم السابق وعلى رأسهم حسين علي المنتقل إلى الجونة من الأهلي بداية الموسم الحالي.

بجانب مصطفى طلعت ورضا شحاتة وعمرو سماكة وشريف إكرامي التي تفيد العديد من التقارير انتقاله رسميا للأهلي في انتظار تفعيل الصفقة خلال يناير المقبل.

samy.h
16/12/2009, 01:13 PM
بارك اللة فيك اخى الغالى
تحياتى لك

جورج تادرس
16/12/2009, 05:11 PM
مشكوووووووووور

patomilla7
18/12/2009, 02:39 AM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه

بازوكا
18/12/2009, 01:05 PM
شكرا لك اخي بارك الله فيكم