المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة تريد سيلفا واللاعب اختار مدريد


ابو احمد العبيدي
12/12/2009, 09:59 AM
لا زالت الاخبار عن انتقالات الصيف القادم لاندية اوروبا الكبيرة تتوالي وبالخصوص في ريال مدريد الذي لا يزال رئيسه بيريز يريد جلب بعض اللاعبين لسد بعض الثغرات والاخبار والتقارير تؤكد ان سيلفا لاعب فالنسيا سوف يكون مدريدي مع نهاية الموسم الحالي...






ريال مدريد يريد التعاقد مع اللاعب فرانك ريبري الفرنسي لكن يبدو ان اصابة اللاعب المتكررة وتعنت ادارة البايرن تشير الي تعقيد حصول ريال مدريد علي الصفقة , لذلك بيريز وجه انظاره الي اللاعب الاسباني دافيد سيلفا الذي من الممكن ان يكون خير بديل لريبري.

وقد كانت خرجت اخبار قبل ثلاثة اسابيع تقريبا اكدت ان ريال مدريد اتفق مع اللاعب شفيها والاتفاق اغلق مع اللاعب ونادي فالنسيا ايضا وان الاعلان عن الصفقة بشكل رسمي سيكون في نهاية الموسم الحالي وقدرت الصحافة الصفقة بمبلغ 25 مليون يورو علي الاقل.

نادي برشلونة يريد الحصول علي اللاعب ايضا , ولكنه لا يعلم ان سيلفا يريد اللعب لنادي ريال مدريد واتخذ قراره باللعب للنادي الملكي في الموسم القادم مثلما قالت الصحف ان الصفقة اغلقت بشكل شفهي وسوف يتم الاعلان عنها بشكل رسمي نهاية الموسم الحالي , نادي فالنسيا سيبيع احد نجومه الثلاثة لسد بعض الديون المتراكمة عليه في الوقت الحالي.

patomilla7
12/12/2009, 12:05 PM
بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه