المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عماد سليمان : سنلعب من أجل الفوز .. وشكرى أبرز مفاتيح الأهلى


محسن مصطفي
11/12/2009, 05:16 PM
صرح " عماد سليمان " المدير الفنى لفريق الإسماعيلى بأن فريقه سيدخل مباراة الغد برغبة الفوز فقط من أجل الحفاظ على فرص المنافسة على لقب الدورى ، كما أكد على فرض رقابة على " أحمد شكرى " لاعب الأهلى بسبب الخطورة التى يسببها اللاعب لدفاعات الفرق المنافسة .
http://www.ahlynews.com/ar/images/stories/EmadSoliman.jpg

وقال سليمان " إن مباراة الأهلى تمثل لنا مرحلة صعبة للغاية وهى بمثابة " عنق زجاجة " خاصة بعد تراجع ترتيب الفريق فى الجدول إلى المركز الرابع مما يعنى ضرورة الفوز باللقاء من أجل الحفاظ على فرص المنافسة على لقب الدورى العام والخسارة سوف تجعل موقف الفريق صعب للغاية " .

وأضاف سليمان " إن الغيابات التى يعانى منها فريق النادى الأهلى لن تؤثر عليه بالشكل الذى يتصوره البعض بل انها تعتبر حافز جيد بالنسبة للاعبى القلعة الحمراء من أجل إثبات جدارتهم باللقب وهو ما سيزيد المباراة صعوبة خاصة فى ظل امتلاك الأهلى لمجموعة جيدة جداً من الشباب وخاصة ( أحمد شكرى ) " .

وعن طريق لعبه غداً قال " لقد شاهدت مباراة الأهلى والزمالك وسوف نفرض رقابة قوية على " أحمد شكرى " حيث أنه يعتبر من أبرز لاعبى الأهلى فى الفترة الأخيرة ، كما أننى اعطيت تعليمات للاعبين بضرورة التسديد على المرمى من الخارج إلى جانب الإعتماد على " أحمد صديق " فى الكرات العالية واستغلال المساحة الناتجة عن تقدم " سيد معوض " إلى الأمام " .

ومن جانب آخر من المتوقع غياب " أحمد سمير فرج " عن لقاء الفريق غداً أو اشراكه فى جزء من اللقاء بعد أن اشتكى من معاودة الآلام لمهاجمته فى موضع اصابته ، بالإضافة إلى غياب " أحمد حجازى " بسبب الطرد فى المباراة الأخيرة أمام الحرس .

ياسر علم دار
11/12/2009, 06:02 PM
بارك الله فيك اخى الغالى

جورج تادرس
11/12/2009, 07:19 PM
مشكووووووووووور

عصام احمد حسن 20
12/12/2009, 01:16 AM
مشكور اخى بارك الله فيك