المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا زملكاوي، وتدريب الزمالك شرف كبير


waya
2/12/2009, 08:56 AM
قال الكابتن طارق سليمان المدرب العام الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع جماهير الزمالك انه زملكاوي صميم مثله مثل كل الشعب البورسعيدي الذي يعشق نادي الزمالك مع النادي المصري.

وأوضح بأنه لم يعد في عالم الاحتراف الحالي ما يسمى بابن النادي، وما شابه.. المهم هو ان يكون الجهاز الفني متفاهم.. ونحن جهاز فني منسجم وحققنا نجاحات من قبل مع ناديي المصري البورسعيدي والمصرية للاتصالات.. وأكون سعيد دائماً بالعمل مع الكابتن حسام حسن، والذي يتمنى أن يفعل أي شئ لنادي الزمالك العظيم.

وأكد على انه سعيد بالعمل في القلعة البيضاء، وشرف لأي مدرب في مصر ان يدرب في نادي الزمالك.

واستطرد قائلاً: "الجميع ينتظر ماذا سيفعل جهاز الكابتن حسام مع الزمالك، ونحن واثقين في اللاعبين وفي أنفسنا.. وليس لي علاقات شخصياً داخل النادي ولست محسوب على أحد.. وهدفنا هو عودة الزمالك لمنصات التتويج من جديد".

وأشار إلى ان لاعبو الزمالك الحاليين كبار وينقصهم فقط استعادة الثقة الغائبة وروح الجماعة والبطولات.. وسنقوم بإخراجهم من الحالة النفسية التي يمرون بها.. ومراني اليوم والغد قبل مباراة حرس الحدود سيكونا لرفع المعنويات وخروج اللاعبين من حالة الإحباط التي وصلوا لها.

وأوعد جماهير الزمالك بعودة البطولات والانتصارات مع هذا الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن.. وسنعمل على اللاعبين المتواجدين حالياً داخل صفوف الفريق.. وعن التدعيم بلاعبين جدد فسنرى بعد فترة التوقف احتياجات الفريق.. وحاسبونا في المباريات التي تلي فترة التوقف القادمة للدوري.

samy.h
2/12/2009, 12:29 PM
بارك اللة فيك اخى الغالى
تحياتى لك

ياسر علم دار
2/12/2009, 12:48 PM
تسلم اخي الغالي بارك الله فيك

waya
3/12/2009, 08:31 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك