المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميشيل يتمسك بتوريه .. ومنير حسن ينفى تبديل اللاعب و يوضح موقف أيوا


أبوعدي المغازي
23/11/2009, 12:47 PM
أكد منير حسن و كيل اللاعبين المعتمد فى تصريح خاص لـ Zamalek.tv أن المدير الفنى للزمالك الفرنسى هنرى ميشيل تمسك بإستمرار التوجولى شريف توريه فى تدريبات الفريق لفترة جديدة لعدم رؤيته على الطبيعة بشكل جيد نظراً للإصابة التى تعرض لها بكدمة فى السمانة .

وأوضح وكيل اللاعبين المعروف عن أن عضوى المجلس إبراهيم يوسف وحازم إمام أبلغاه أن ميشيل طالب بإستمرار توريه مع الفريق ، وتابع " جاء ذلك بعدما حاولت رفع الحرج عن الإدارة بشأن اللاعب ونقلت لمسئوليه أنه ليس هناك مشكلة فى رحيل اللاعب لو أراد الجهاز الفنى ومجلس الإدارة ذلك ".

مضيفاً أن المجلس أبلغنى أن ميشيل معجب بمستوى اللاعب بعد ما قال لهم " لا أضمن أن يأتى لاعب مثله " ، وطالب ميشيل بعلاج اللاعب على أن يعود للتدريبات الجماعية عقب مباراة الفريق أمام غزل المحلة بعد إكتمال شفائه .

وعما تردد أن اللاعب المتواجد فى تدريبات الزمالك ليس هو شريف توريه لاعب منتخب توجو ، قال منير حسن أن هذا الكلام مغالط تماماً للحقيقة لأنه ليس من المنطقى أن يضع نفسه وسمعته كوكيل لاعبين فى تلك الورطة ، مضيفاً أنه متأكد تماماً من أن اللاعب المتواجد حالياً فى تدريبات الزمالك هو شريف توريه ماما الذى شارك مع توجو فى كأس العالم وكأس الأمم الأخيرة ولعب 44 مباراة دولية وسبق له الإحتراف فى المانيا وفرنسا .

مشيراً إلى إمكانية إختلاط الأمر عند البعض على أساس أن البلاد الأفريقية كثيراً ما تتكرر الأسماء فيها كثيراً مثل "محمد" فى مصر و"سيدى بيه "فى مالى وغيرها،

موضحاً من يريد أن يتأكد من شخصية اللاعب عليه الذهاب إلى النادى لمقابلته والتأكد من ذلك عن طريق جواز سفره .

من ناحية أخرى أعترف منير حسن بوجود أزمة بخصوص مستحقات اللاعب الغانى رحيم إيوا ولكنه دافع عن مجلس الإدارة والجهاز الفنى مؤكدا عدم وجود أى تقصير منهم ، و مشيراً إلى أن تأخر صرف مستحقات اللاعب تعطل فقط بسبب الإجراءات الروتينية وتعيين مدير مالى جديد للنادى .

وقال أن ما أغضب اللاعب هو إبلاغ الجهاز الإدارى له أن مستحقاته ستكون جاهزة فور عودته من بلاده عقب مشاركته مع المنتخب الغانى وهو مالم يحدث ، وعاد اللاعب وطالب مرة أخرى عند وصوله للقاهرة بسرعة صرف مستحقاته ، وربما يكون ضيقه بسبب إحتياجه لمستحقاته لتدبير شئونه فى مصر من حيث المأكل والمسكن وغيرها من أحتياجاته كونه لاعب غريب

انورحسنى
23/11/2009, 04:00 PM
كل عام وانتم جميعا بخير بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك

اسلام محمد2
23/11/2009, 09:43 PM
الف شششششششششششششكر وكل عام وانتم بخير عيدسعيد

ابو احمد العبيدي
23/11/2009, 10:06 PM
الف شكر اخى الكريم كل عام وانتم بالف خير