المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيم يوسف يطالب باتخاذ موقف ضد «ميشيل».. وشيكابالا ومجدى والصفتى يوافقون على التجديد


waya
8/11/2009, 12:15 PM
يلتقى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مع الجيش اليوم «الأحد» فى مهرجان اعتزال عبدالناصر محمد، وذلك فى إطار سلسلة المباريات الودية خلال فترة توقف الدورى.

كان الفريق قد لعب أمام الإنتاج الحربى مساء الخميس الماضى وتعادل معه بهدفين لمثلهما، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة بتروجيت الخميس المقبل.

من جهة أخرى، طالب إبراهيم يوسف، مجلس الإدارة، باتخاذ موقف ضد الفرنسى هنرى ميشيل المدير الفنى للفريق الكروى الأول بعد تحديه لجنة الكرة ورفضه منح صلاحيات للجهاز المعاون خلال الجلسة التى جمعته مع اللجنة مؤخراً.

وشدد إبراهيم يوسف على ضرورة أن يعد ميشيل بتحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى حتى يستمر مع الفريق فى الفترة المقبلة. وقال: «إن الزمالك لا يمكن أن يضحى بأبنائه المخلصين من أجل مدرب لم يقدم شيئاً».

فيما كلف مجلس الإدارة حسين عبدالمنعم، المدير الإدارى، بفتح ملف التجديد لأحمد مجدى وعمرو الصفتى وشيكابالا بعد نجاحه فى إنهاء أزمة لاعبى الشباب، وآخرها تمديد عقدى الميرغنى ومصطفى حجاب.

من جانبه، أكد عبدالمنعم أن اللاعبين الثلاثة أبدوا موافقتهم المبدئية على التجديد، وسيوقعون النسخ الجديدة من العقود خلال أيام.

من جهة أخرى، أكد مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، أن سيد مسعد سيغيب عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع، يجرى بعدها أشعات جديدة على البطن للتأكد من تماثله للشفاء.

وفى شأن مختلف، طالب المجلس القومى للرياضة، مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بتشكيل لجنة لبحث أسباب استقالة أحمد ريحان، المدير المالى، رغم عدم مضى ١٥ يوماً على تعيينه بقرار من مجلس إدارة النادى، وهو ما يثير الريبة، خاصة أن المدير المالى المستقيل ذكر فى الاستقالة تعرضه لضغوط لتمرير أمور اعتبرها مخالفات مالية.

وفى السياق نفسه، حسم المجلس القومى للرياضة الجدل حول إعادة فتح باب الطلبات من جديد لاختيار مدير مالى أو المفاضلة بين المرشحين فى الإعلان السابق.

محمد ابوحماده
8/11/2009, 12:50 PM
احنا مش عاوزين مشيل اساسا

احمد المصرى 74
8/11/2009, 02:20 PM
مشكوووووووووووووور اخى الغالى

samy.h
8/11/2009, 03:15 PM
بارك الله فيك اخي الغالي

جورج تادرس
8/11/2009, 03:16 PM
مشكوووووووووووور

waya
9/11/2009, 08:26 AM
مشكور للجميع
ويشرفنى مروركم